أيام الكوميديا الاردنية

2014 05 30
2014 05 30

7عمان – صراحة نيوز –  اعلن في مؤتمر صحافي عقد في المركز الثقافي الملكي اليوم الخميس عن فعاليات أيام الكوميديا الاردنية التي تبدأ يوم الاحد المقبل وتستمر ثلاثة ايام .

ويشتمل برنامج هذه الايام على عرض افلام : رافدة مساء الاحد المقبل ، وخشرم يوم الاثنين ، فيما سيتم عرض فيلم منتجع السعادة اخر ايام الفعاليات .

وتنظم الفعاليات مؤسسة الحجاوي للانتاج الفني حيث عبر مديرها عصام الحجاوي خلال المؤتمر عن اعتزازه بالشراكة مع المركز الثقافي الملكي مؤكداً أهمية التعاون المستمر لتحقيق فعاليات فنية اردنية مرموقة بغية التواصل مع الجمهور الأردني الذّواق , اذ ان الدعم المستمر من المركز يسهم في تطوير الحركة الفنية .

واشاد بجهود وزيرة الثقافة الرامية الى تأسيس مجلس اعلى للدراما لتحفيز الانتاج الاردني , وبجهود ادارة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون في خدمة الدراما الاردنية ، والعمل على خدمتها وتطويرها .

وقال إن الحركة الفنية الاردنية تعتمد على منظومة البناء والتراكم ، منوها باهمية طرح الكوميديا الاردنية ببعدها الدرامي العاطفي حتى يتعرف الوطن العربي على وجوه اخرى برع فيها الاردن دراميا ، مؤكدا ان هناك ابداعات متواصلة في مجال الدراما والكوميديا الاجتماعية الهادفة .

واشار الى ان عقد ايام الكوميديا الأردنية يأتي ترسيخا لحمل الفنان الاردني لرسالته الهادفة والساعية لتحقيق دراما محلية تنطلق عربيا وتحقق نجاحها بايصال الصوت الدرامي الاردني عربيا .