أين الرقابة مما يجري في شركة العقبة للمطارات

2014 04 15
2014 04 15
283

العقبة – صراحة نيوز – شكا عدد من الموظفين في شركة العقبة للمطارات  تراجع مستوى الأداء الناجم عن سوء إدارة مدير الشركة , واجمع موظفون على أن حالة(( التململ ))التي يعيشها الموظفون بدأت تتسرب إلى المستثمرين في المطار حيث الباب المغلق للمدير في وجه الموظفين والمستثمرين على حد سواء  وان الشركة ما زالت تعيش حالة الخسارة المتتالية .

وأظهرت الشكوى إن الباب المغلق للمدير الذي عين منذ 6 سنوات حجب عنه معرفة زملائه من الموظفين علما أن عدد موظفي الشركة لا يتجاوز 45 موظفا محرومون من علاوة الدوام الإضافي علما أن اغلب الموظفين يداومون ساعات عمل إضافية ولا يتلقون أي علاوة أو حافز .

وجاء في الشكوى أن مدير الشركة الذي يتقاضى 3500 دينار أردني إضافة إلى 500 دينار بدل سكن ومصروف له سيارتان واحده في العقبة والأخرى في عمان يكلف شركة العقبة للمطارات 8 تذاكر سفر شهريا بين العقبة وعمان حيث يحرص المدير على استخدام الطائرة على حساب الشركة بالرغم من وجود سيارتين بحوزته ولا يملك أي خبرة فنية في إدارة المطارات .

وأضافت الشكوى أن المدير  منح بعض الموظفين علاوة بدل سكن ومنعها عن الآخرين الذين يهددهم” بالترميج” في حال مطالبتهم بأي حقوق لهم أسوة بزملائهم .

ويصر المدير المذكور على  تنسيب نفسه إلى اغلب السفرات الخارجية وإذا لم يتاح له السفر فانه يسارع إلى منحها إلى مقربيه من الموظفين أو إلغائها  نهائيا حتى لا يستفيد منها أي موظف آخر متجاوزا نظام السفر المنصوص عليه في نظام الشركة .

وطالبت الشكوى بإجراء تغيير جذري في إدارة الشركة ليتسنى اللحاق بركب التطوير والتحديث والقيام بالمهام والواجبات الموكولة إليها .

نقلا عن منبر العقبة