إخوان الاردن يطالبون باعدام السيسي

2013 07 28
2013 07 28

401طالب “اخوان” الاردن باعدام القائد العام للقوات المسلحة المصرية الفريق عبد الفتاح السيسي الذي بحسبهم قاد انقلابا عسكريا ادى الى عزل الرئيس السابق محمد مرسي مؤكدين ان مرسي لا زال الرئيس الشرعي في مصر .

جاء ذلك خلال مظاهرة نظموها مساء اليوم السبت عقب صلاة التراويح في مسجد الجامعة الاردنية وحمل المتظاهرون صورا كبيرة للرئيس مرسي وفق ما ذكرتهالصحيفة الرسمية للحركة الاسلامية في الاردن ” السبيل ”

المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين في الاردن ” همام سعيد ” الفى كلمة نارية وصف فيها شعب مصر بشعب المجاهدين والعلماء والاحرار …خير أجناد الأرض .

وصب جام غضبه على القوات المسلحة المصرية الذين قال بانهم قتلوا الركع السجود لأنهم أحرار، ولأنهم يحاربون الفساد ويريدون الحرية والشرعية”.

واضاف “قتلكم الله يا من قتلتم الأحرار”.

وقال سعيد أن ما يجري في مصر مؤامرة أطرافها عربية وغربية ويهودية  وإن المتآمرين يريدون قتل الإسلام بمصر ولا يريدون مصر الحرة التي تسعى إلى تحرير بيت المقدس.

وزاد سعيد موجها حديثه الى العسكر في مصر “قتلتم الركع السجود، ليثبت التاريخ أنكم من ربّتكم (إسرائيل) في ديار العرب والمسلمين”. مستدركا ان راديو اسرائيل وصف السيسي بانه بطل قومي لليهود

وقال: “يا من صرفتم ملياراتكم من أجل اليهود، خبتم وخابت ملياراتكم التي ستكون عليكم وبالاً بإذن الله”. مؤكدا أن  “الدماء التي تفجرت اليوم والأمس في مصر، هي حياة لشعوبنا، فها هو شعب مصر بالميادين لا تخيفه الدماء” وأن رؤوس الذين يكيدون للإسلام ستندثر”.

وشهد محيط المسجد وشارع الجامعة ازدحاما مروريا امتد حتى منطقة صويلح شمالا غير انه لم يسجل حدوث اية احتكاكات رغم تواجد كثافة امنية عملت على التسهيل على المتظاهرين .