إذاعة الطفيلة التقنية تحتفي بمرور عام على إطلاق بثها

2016 10 19
2016 10 19

_à__ _د___ص____11صراحة نيوز – احتفلت إذاعة جامعة الطفيلة التقنية بمرور عام على إطلاق بثها الإذاعي والبرامجي الذي كان قد بدأ منتصف تشرين أول/نوفمبر 2015.

وتمكنت إذاعة جامعة الطفيلة التقنية من تحقيق حضور ومتابعة واسعة في صفوف المواطنين في جنوب الأردن والمنطقة الشرقية والوسطى من المملكة، وذلك وفق مراقبين وخبراء في الإعلام المجتمعي.

ورعى حفل الإذاعة الذي أقيم في دارها رئيس الجامعة الدكتور شتيوي العبدالله بحضور جمع من مسؤولي المحافظة وناشطي العمل العام. وقال د.العبدالله في كلمة موجزة إن ولوج هذه الإذاعة للعام الثاني بنفس الطموح والقدرة يزيد من فاعلية الشراكة بين الجامعة والمجتمع المحلي ويرتقي بهذه العلاقة لحدودها القصوى التي تقدم الخدمة بشكل مباشر وملموس لدى كافة أطياف المجتمع.

من جانبه بين مدير الإذاعة ومؤسسها الدكتور محمد واصف أن الإذاعة كرست جلّ برامجها وخططها في البث لبناء قدرات إذاعية محلية بالدرجة الأولى وصولاً لتقديم الخدمة والفلسفة استناداً لاحتياجات المواطنين، وأضاف أن الإذاعات المجتمعية باتت محركاً أساسياً للتنمية خاصة في المجتمعات البعيدة عن مراكز المدن.

وقال إن العام الأول من عمر الإذاعة شهد دورتين برامجيتين تم العمل على تطويرهما على نحو مستمر بما يرضي أذواق المستمعين من جهة وبما يحقق أهداف وطموحات الإذاعة من جهة أخرى.

و تنوي إذاعة جامعة الطفيلة التقنية إطلاق دورة برامجية جديدة تحافظ خلالها على الشكل والمضمون الرئيسي لبرامجها الرئيسية، وتضيف إليها برامجية متخصصة تُعنى بالمرأة وتفاصيل حياة المواطن في محافظة الطفيلة التي تتشابه إلى حد بعيد مع نظيراتها في المحافظات المجاورة.

_à__ _د___ص____2 _à__ _د___ص____3 _à__ _د___ص____4 _à__ _د___ص____5 _à__ _د___ص____6 _à__ _د___ص____ _à__ _د___ص____13 _à__ _د___ص____10 _à__ _د___ص____9 _à__ _د___ص____12 _à__ _د___ص____8 _à__ _د___ص____7 _à__ _د___ص____6 _à__ _د___ص____5 _à__ _د___ص____4 _à__ _د___ص____3 _à__ _د___ص____2 _à__ _د___ص____