إذاعة جامعة الطفيلة تقيم حفل إفطار للأيتام

2016 06 10
2016 06 10

من الحفل6صراحة نيوز – أقامت إذاعة جامعة الطفيلة التقنية حفل إفطار خيري لـ (200) من الأطفال الأيتام في محافظة الطفيلة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وشارك في حفل الإفطار؛ الأطفال الأيتام من مدينة الطفيلة ولواء بصيرا، بالتعاون مع جمعية زيد بن حارثة، وجمعية بصيرا الخيرية، وجمعية القادسية الخيرية، ومبادرات شبابية تحت عنوان أهل الخير، ومطعم بوابة الطفيلة الذي دعم إقامة الحفل.

الحفل الذي أقيم في المجمع الرياضي الحديث في حرم جامعة الطفيلة التقنية حضره عدد من المشرفين المرافقين والتربويين والأطباء وأعضاء الهيئات التدريسية والإدارية والطلابية.

وأشار مدير إذاعة الجامعة د.محمد واصف في كلمة موجزة إلى أن هذا الحفل يأتي امتدادا لنهج إنساني ومسؤولية مجتمعية تعمل الإذاعة على أساسها وترفدها بهذا النوع من التواصل واللقاءات المحفوفة بروح الألفة والمحبة والعطاء.

وقال واصف إن العمل الخيري لا يتسنى له أن يتسع أو يتعمق بدون دفعة إعلامية تكسبه المظهر الاجتماعي والإنساني وتخلق حافزا في مدار أعماله للغير من الأفراد والمؤسسات، مشيداً بدور المؤسسات والمراكز الخيرية في محافظة الطفيلة في رعاية الأيتام وتنمية ومتابعة العمل الإنساني تجاه المواطنين خصوصا في مثل هذه الأجواء الرمضانية المباركة.

وأضاف أن إذاعة جامعة الطفيلة التقنية في شهر رمضان المبارك شريك لكافة العاملين في القطاع الخيري والمعطائين لغاية الوصول لكل إنسان محتاج أو عائلة معوزة لنشر الفرح.

من الحفل5 من الحفل2 من الحفل3 من الحفل4 من الحفل