إريكسون تستعرض مستقبل المحتوى الإعلامي في المجتمع الشبكي

2015 01 20
2015 01 20

إريكسون تستعرض مستقبل المحتوى الإعلامي في المجتمع الشبكي خلال فعاليات مؤتمر المحتوى في أي مكان بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

a5* إريكسون ستسلط الأضواء على أحدث تقنياتها التي تعزز مساهمات المجتمع الشبكي في إيصال المحتوى الإعلامي خلال فعاليات مؤتمر المحتوى في أي مكان بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

* جورج دبغي، رئيس قسم حلول التلفزيون والإعلام الرقمي لمنطقة الشرق الأوسط في إريكسون يشارك في ندوة ’الابتكار في مجال المحتوى العام ضمن إطار التلفزيون التقليدي‘ الساعة 12.30 من بعد ظهر يوم الثلاثاء 20 يناير.

* سيمون فروست، مدير تسويق الحلول التلفزيونية في إريكسون يشارك في كلمة اللجنة المنظمة الختامية وندوة ’مواكبة التغيير: خارطة الطرق إلى المستقبل‘ الساعة 5.45 من مساء يوم الثلاثاء 20 يناير. صراحة نيوز – تشارك إريكسون في فعاليات مؤتمر المحتوى في أي مكان بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015 IBC Content Everywhere MENA))، والتي تعقد يومي 20 و22 يناير في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث ستسلط الأضواء على أحدث تقنياتها في مجال التلفزيون والمحتوى الإعلامي.

ويمكن لزوار جناح إريكسون خلال فعاليات مؤتمر المحتوى في أي مكان بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015 استكشاف خيارات إيصال واستهلاك المحتوى الإعلامي في المدينة الذكية مستقبلاً. وسوف تشمل قائمة الحلول والخدمات التي ستسلط إريكسون الأضواء عليها مجموعة من أحدث تقنياتها المتطورة في مجال المحتوى الإعلامي وشبكاته: (Ericsson MediaFirst solution, TV Compression technology, Broadcast Over LTE, Media Delivery Network).

من جهة أخرى، يشارك جورج دبغي، رئيس قسم حلول التلفزيون والإعلام الرقمي لمنطقة الشرق الأوسط في إريكسون في ندوة ’الابتكار في مجال المحتوى العام ضمن إطار التلفزيون التقليدي‘ الساعة 12.30 من بعد ظهر يوم الثلاثاء 20 يناير. كما يشارك سيمون فروست، مدير تسويق الحلول التلفزيونية في إريكسون في كلمة اللجنة المنظمة الختامية وندوة ’مواكبة التغيير: خارطة الطرق إلى المستقبل‘ الساعة 5.45 من مساء يوم الثلاثاء 20 يناير.

وقالت رافيا إبراهيم، رئيسة شركة إريكسون في الشرق الأوسط: “ضمن إطار رؤيتنا للمحتوى الإعلامي 2020، نتبنى استراتيجية قوامها إعادة صياغة ملامح حياة الأفراد في المجتمع الشبكي. ويشهد قطاع المحتوى التلفزيوني والإعلامي تطورات متسارعة تقودها تقنيات الحوسبة المتحركة، ونحرص على دعم هذا التطور عبر المزيد من الابتكار. كما نسعى إلى دعم موفري المحتوى لتقديم خدمات فيديو وتلفزيون متطورة تلبي تطلعات المستهلكين على أمثل وجه. وتسرنا المشاركة في مؤتمر المحتوى في أي مكان بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015، وتسليط الأضواء على الإمكانات الكاملة للمحتوى الإعلامي في المجتمع الشبكي”.

يذكر أن إريكسون لطالما ساهمت في تطوير قطاع المحتوى الإعلامي من خلال مجموعة شاملة ومتكاملة من المنتجات والحلول التي تلبي متطلبات جميع الأطراف المعنية بخدمات التلفزيون والمحتوى الإعلامي. وتتيح هذه الحلول لموفري الخدمات توفير محتوى عدد من المطورين وشركات الإرسال بكفاءة عبر شبكاتهم، ووفق مجموعة واسعة من معدلات البث.