إريكسون تفتتح مركز تجارب في باكستان

2014 09 30
2014 09 30

29عملاء إريكسون في مجلس التعاون الخليجي وباكستان سيطلعون بشكل مباشر على أحدث ابتكارات الشركة. * هذه الخطوة تؤكد على التزام إريكسون بتطوير المجتمع الشبكي في دول مجلس التعاون الخليجي وباكستان.

صراحة نيوز – أعلنت شركة إريكسون عن افتتاحها مركزاً للتجارب في مدينة إسلام أباد الباكستانية بهدف توفير أحدث ابتكاراتها على مقربة من عملائها في المنطقة والمساهمة في دفع عجلة التحول نحو المجتمع الشبكي على المستوى الإقليمي. ويرتبط المركز الجديد مباشرة مع أستوديو إريكسون في ستوكهولم ومركز إريكسون الدولي للخدمات المدارة في رومانيا، الأمر الذي يعزز من قدراته وإمكانياته لضمان تجارب رائدة تصب في مصلحة العملاء.

وقالت فيكتوريا ستراند، رئيسة شركة إريكسون في دول مجلس التعاون الخليجي وباكستان: “تسير المنطقة بخطوات ثابتة نحو تحقيق رؤيتنا للمجتمع الشبكي، حيث سيساعد افتتاح مركزنا الجديد للتجارب في دفع هذه الخطى وتوفير أحدث الابتكارات التي نطلقها عالمياً على مقربة من عملائنا. من جهة أخرى، سيتيح المركز الجديد لعملائنا أن يلعبوا دوراً فاعلاً في مراحل وضع الأفكار لخدماتنا وحلولنا، ويطلعهم بشكل واضح على السبل التي يمكننا فيها تقديم الدعم لهم لتلبية مختلف احتياجاتهم ومتطلباتهم، والمساهمة في تطور قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة من خلال الابتكار”.

ويعد مركز إريكسون الجديد للتجارب منصة دولية للابتكار تتصل مع بقية منصات الشركة حول العالم بهدف ضمان أفضل الخدمات العملاء والهيئات التنظيمية ومتخذي القرار على مستوى قطاع الاتصال في باكستان. وتسخر إريكسون المركز لتصميم وتطوير التجارب التي من شأنها دعم مناقشات رجال الأعمال، وتعزيز العلاقات مع العملاء الحاليين والمستقبليين، ودعم الشركاء والقطاع بأسره في جميع أنحاء المنطقة.

Ericsson opens Experience Center in Pakistan