إريكسون تكّرم رؤية دبي للمدينة الذكية

2014 10 12
2014 12 14

Ericsson honors DUBAI smart city vision-1دبي – صراحة نيوز – بالنيابة عن اللجنة العليا لمبادرة تحويل دبي إلى مدينة ذكية، تسلمت الدكتورة عائشة بن بشر، مساعد المدير العام  في المكتب التنفيذي للشيخ محمد بن راشد، حكومة دبي، عضو اللجنة التنفيذية لمبادرة دبي الذكية، أول تكريم  تقدمه  شركة إريكسون لأفضل رؤية في مجال المجتمع الشبكي تنويهاً بمشروع المدينة الذكية في دبي.

وقالت الدكتورة بن بشر: “تتمثل رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد في تسخير مزايا التكنولوجيا الحديثة وتوظيفها لتطوير واقع الحياة في مدينة دبي عبر الارتقاء بمستويات المعيشة وتقديم نماذج مبتكرة في مجال الخدمات ليستفيد منها الجميع. ونحن اليوم نعيش تحولاً سريعاً إلى المستقبل الرقمي، حيث ستبرز تجربة دبي كواحدة من أهم التجارب العالمية التي تشهد تحويل أفكار المدن الذكية إلى واقع ملموس، وتأمين اتصال كل فرد في المدينة بطرق سلسة وفعالة”.

من جانبها، قالت رافيا إبراهيم، رئيسة شركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط: “يجسد مشروع مدينة دبي الذكية رؤية إريكسون لمستقبل العالم، حيث سيرتبط بالشبكة أي شيء يمكن أن يستفيد من حلول الاتصال. ونؤمن في إريكسون أننا نعيش تحولاً إلى مستقبل المجتمع الشبكي، والذي سنشهد فيه تمكين كل فرد وكل شركة على نحو يضمن لهم تحقيق إمكاناتهم الكاملة. ويسرنا تكريم مشروع مدينة دبي الذكية الطموح وتسليط الأضواء عليها باعتبارها نموذجاً يحتذى به من قبل المدن الأخرى”.

يذكر أنه تم تقديم التكريم خلال مؤتمر صحفي عقدته إريكسون بتاريخ 12 أكتوبر 2014 على هامش فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2014 في مركز دبي التجاري العالمي.