إصدار جديد من ترودايلر بتصميم متطور

2015 07 01
2015 07 01
truecaller Truedialer* أسرع وأسهل طريقة للبحث عن معرفة الأرقام الموثوق بها * عدد مستخدمي ترودايلر يتخطى 10 مليون مستخدم

خلال ستة أشهر من إطلاق التطبيق

عمان – صراحة نيوز – أعلنت تروكولر، اليوم عن إعادة تصميم تطبيق لوحة الاتصال “ترودايلر”، والذي يُعد من أكثر التطبيقات قبولاً وشعبية بين مستخدمي الهواتف المحمولة في المنطقة وهو متاح للتحميل مجاناً من خلال منصة “جوجل بلاي” ومتجر ويندوز فون. وتأمل تروكولر من خلال تطوير التطبيق في استبدال التطبيقات السابقة للوحات الاتصال عن طريق إدخال العديد من التحسينات على التصميم مع إضافة خصائص جديدة تمنح المستخدم طريقة أكثر سرعة وسهولة في إتمام المكالمات ومعرفة الأرقام الموثوق فيها وتفاصيلها.

يقدم الإصدار الجديد من ترودايلر لأكثر من 10 مليون مستخدم، طريقة أكثر سرعة وسهولة في إيجاد بيانات الاتصال المطلوبة من خلال لوحة اتصال رقمية بسيطة وسهلة الاستخدام لتساعدك على إيجاد الأرقام ضمن دليل هاتفك وخارجه بفضل تكامل هذا التطبيق مع تروكولر. ولأنه أكثر تميزاً من التطبيقات المماثلة، يتيح لك هذا التطبيق بشكل فوري الحصول على معلومات حول الأشخاص الذين تنوي الاتصال بهم (حتى الأرقام غير موجودة في دليل هاتفك)، مع سرعة حفظ المعلومات لاستخدامها لاحقاً. ويستخدم هذا التطبيق لوحة اتصال رقمية بسيطة وسهلة الاستخدام لتساعدك على إيجاد الأرقام ضمن دليل هاتفك وخارجه بفضل تكامله مع قاعدة بيانات تروكولر التي تضم ما يزيد 1.7 مليار رقم هاتف حول العالم.

وقال نامي زارينغالم، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للاستراتيجية في تروكولر: “من خلال منح عملائنا تجربة إتصال أكثر ذكاءً وأماناً، تسعى تروكولر للمضي قدماً نحو تعزيز تجربة الاتصال، وتقديم مزايا إضافية للمستخدمين. إننا نفخر بوصول عدد مستخدمي تطبيق ترودايلر لأكثر من 10 مليون مستخدم خلال فترة وجيزة من إطلاق التطبيق، وهو ما يجعلنا ملتزمين بإجراء المزيد من التحسينات على التطبيق لتلبية كافة احتياجات المستخدمين ومواكبة النمو السريع الذي تشهده قاعدة بياناتنا”

ويُعد الإصدار الجديد من تطبيق ترودايلر مكملاً لتطبيق تروكولر الرئيسي، والذي يضيف ما يزيد عن 250,000 مستخدماً يومياً. يتاح تطبيق ترودايلر3.0 للتحميل الآن مجاناً من خلال متجر هواتف ويندوز فون. كما يتوافر تطبيق تروكولر أيضاً للأجهزة الذكية الأخرى على المنصات المعروفه ومنها آندرويد و آي أو إس جوجل بلاي، ومتجر تطبيقات أبل، بلاك بيري وهواتف تيزن ونوكيا.

رابط الفيديو: