إطلاق برنامج تدريبي قانوني هادف للاستاذة غادة قاسم

2015 04 05
2015 04 05
2صراحة نيوز – جاء ذلك من خلال فعالية أقامتها نقابة المحامين الأسبوع الماضي بعنوان “إعداد المدرِبين القانونيين”، والتي تضمنت عرض المشاركين لبرامجهم التدريبية، من خلال تقديم المحامية الأستاذة غادة قاسم خطة برنامج تدريبي قانوني على موضوع تزخر به التشريعات النقابية وغيرها، وهو: “آداب وقواعد سلوك مهنة المحاماة “.(آداب المهنة).

ويهدف البرنامج إلى الإلمام بقواعد السلوك وآداب المهنة بشكل كامل ووافي والمخالفات المسلكية والعقوبات التأديبية التي يتعرض لها المزاول لمهنة المحاماة حال مخالفتها والتي من المفترض علم ودراية المحامي بها، والتدريب لتخريج محامين قادرين على العمل المهني بأعلى كفاءة وقدرة على تلافي المخالفات المسلكية ومواجهة الإشكاليات المهنية والمسلكية التي قد يتعرض لها.

كما أن البرنامج يعني بالأخص المحامين حديثي المزاولة أو المتدربين وتميز البرنامج بالنشاط والوسائل المطروحة والحديثة والمفترض استخدامها، وأشاد به المحاضر الدولي، وكعضوة في لجنة الدورات والتعليم المستمر فقد شكر الأستاذ الكبير وعضو مجلس النقابة: أ. خلدون النسور، أعضاء اللجنة والمشاركين على تفاعلهم وتعاونهم في هذه الفعالية وما سبق من فعاليات.

وفي الختام تسلمت شهادة اجتيازها بنجاح واقتدار”إعداد المدربين القانونيين”، ولحصولها على شهادة “مدرب قانوني معتمد” والشكر والتقدير لجهدها المبذول في ذلك، سلم الشهادات نقيب المحامين أ.سمير خرفان، مساء يوم الأحد الماضي 29/3/2015.

2