إعتصام جماهيري أمام السفارة الأمريكية رفضاً للعدوان العسكري بسورية

2013 08 31
2013 08 31

588d224e436b6f8c0a659f3c09b7048cدعا ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية وفعاليات نقابية وحزبية إلى اعتصام أمام السفارة الأميركية في العاصمة عمان من مساء يوم غد الاحد في تمام الساعة السادسة رفضا للعدوان العسكري في سورية.

وقال الإئتلاف في بيان له بأن ‘ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية والنقابات والهيئات والمؤسسات الوطنية الوارد اسمها أدناه يقيم اعتصاماً جماهيراً أمام السفارة الأمريكية تحت شعار: ‘العدوان على سورية عدوان على الأردن والأمة العربية’.

كما ودعا الإئتلاف ‘الجهات الداعية جماهير شعبنا الأردني وقواه الحية للمشاركة في هذه الفعالية الوطنية للتأكيد على موقف شعبنا العربي الأردني الرافض للعدوان، وأن الدفاع عن سورية العربية دفاعاً عن الأردن والأمة العربية’.

وتالياً نص البيان:

دعوة لاعتصام جماهيري أمام السفارة الأمريكية

رفضاً للعدوان الأمريكي على سورية العربية، يقيم ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية والنقابات والهيئات والمؤسسات الوطنية الوارد اسمها أدناه اعتصاماً جماهيراً أمام السفارة الأمريكية تحت شعار: ‘العدوان على سورية عدوان على الأردن والأمة العربية’ يوم الأحد 1/9/2013 الساعة السادسة مساءً.

وتدعو الجهات الداعية جماهير شعبنا الأردني وقواه الحية للمشاركة في هذه الفعالية الوطنية للتأكيد على موقف شعبنا العربي الأردني الرافض للعدوان، وأن الدفاع عن سورية العربية دفاعاً عن الأردن والأمة العربية.

ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية نقابة المحامين رابطة الكتاب الأردنيين اتحاد الشيوعين الأردنيين المنتدى العربي المنتدى العربي الناصري الديمقراطي اتحاد المرأة الأردنية التجمع القومي التقدمي(تقدم) منتدى الفكر الاشتراكي المبادرة الوطنية الأردنية تجمع القوى القومية رئيس هيئة المكاتب الهندسية اللجنة الشعبية الأردنية لنصرة سورية تجمع أبناء كنعان (قادمون) (نادي خريجي الجامعات والمعاهد في جمهوريات الاتحاد السوفياتي سابقا) اللجنة الشعبية لنصرة سورية ونهج المقاومة/ أربد