إل جي إلكترونيكس تدعم معرض الفنان التصويري بشار الطباع في دار الأندى

2013 12 10
2013 12 10

33عمّان – صراحة نيوز في إطار مبادراتها ورعاياتها الداعمة للفن بأنواعه، أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن دعمها لمعرض الفنان التصويري بشار الطباع “خريطة وعدسة A Map & a lens” والذي سيقام في دار الأندى خلال الفترة الممتدة ما بين الأول والثاني عشر من شهر كانون أول 2013.

وسيقدم المعرض مجمموعة كبيرة من الأعمال التصويرية التي تجسد حوالي 140 موقعاً ومعلماً تاريخياً ودينياً وسياحياً في المملكة، وذلك بهدف إبراز التنوع التراثي والثقافي والديني والحضاري فيها والممتد لعشرة آلاف عام.

وحرصاً منها على إبراز جماليات أعمال الفنان الطباع، فقد قدمت شاشاتها التلفزيونية السينمائية الذكية ثلاثية الأبعاد قياس 55 بوصة لعرض صوره عليها، كونها أيقونة تقنية متطورة للترفيه السينمائي بتصميم أنيق خالٍ من الإطارات، يوفر للمشاهد تجربة بصرية ثلاثية الأبعاد لا مثيل لها من حيث جودة الصورة والراحة والوضوح الأعلى بفضل كل من تقنية FPR، وتقنية IPS في شاشاتها والتي تحد من إجهاد العينين نظراً لتوفيرها ألوان ثابتة وتناسق عالٍ لدرجة السطوع ولتقليصها لفارق زمن الاستجابة.

وحول أهمية هذا الدعم ، علق تاي هن ريو، مدير عام شركة “إل جي الكترونيكس” المشرق العربي بأنها جاءت انطلاقاً من مسؤولية شركته الاجتماعية والتي تحتم عليها دعم مختلف القطاعات والشرائح بالتركيز على الفنون بمختلف أنواعها باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من الإبداع الذي يعد أساس الحضارة في أي مجتمع، والذي يعتبر الركيزة الرئيسية لعملياته ومنتجاته، معرباً عن سعادته بمشاركة “إل جي” في إبراز المواهب المحلية وفي إبراز إبداعاتها التي تسهم في الترويج للأردن كوجهة سياحية عريقة.

ويذكر بأن شركة “إل جي إلكترونيكس” تلتزم بالاستثمار في مجال المسؤولية الاجتماعية ما يعزز مشاركتها الفاعلة في بناء المجتمع وتطويره وصولاً للتنمية المنشودة.