إمرأة مصرية تقتل زوجها لبخله وتحنطه

2015 11 10
2015 11 10

c0d9515c7de91a4f2107e7f74651f8ccصراحة نيوز – على الرغم من أن “دينا” ابنة الـ 30 ربيعا، لم تكن تنوي قتل زوجها بعد حياة دامت 9 سنوات، إلا أن الحياة التي كانت تعيش فيها علي يديه من ذل وبخل من جانبه، جعلها تقوم بتحنيطه بالأسمنت، بعد أن أحضرت السكين للدفاع عن نفسها، فأردته قتيلا.

“دينا” التي رزقت بولد وبنت في عمر الزهور، من زوجها القتيل الذي كان يعمل مهندسا كبيرا ميسور الحال، وقفت أمام نيابة حوادث شمال الجيزة، لتؤكد أن الأمر في البداية كان دفاعا عن النفس، ولم يكن في نيتها قتله.

وقالت الزوجة إن زوجها كان ثريا ولكنه بخيل، وهذا السبب الدائم للخلافات، حيث كان يعتمد على دخلها من خلال إدارتها لإحدى حضانات الأطفال في إمبابة، فكانت تقوم بالإنفاق على احتياجات المنزل، وأيضا مصاريف طفليها في المدرسة، في حين أنه يعمل مهندسا مهما وكبيرا، وله دخل ثابت وكبير، ولكن البخل كان يسيطر عليه.

وأوضحت أنه كان من الصعب أن تقوم بتوفير نفقات المنزل وأبنائها في المدارس من الراتب المحدود لعملها، الأمر الذي كان يتسبب في شجار دائم بينهما، لقيامه بدفع التزامات المنزل والأبناء أو مساعدتها في ذلك.

وأشارت “دينا” إلى أن يوم الحادث طلبت منه سداد بعض احتياجات الأطفال والمنزل، لكنه رفض وتحول الأمر إلى شجار مما جعله يذهب إلى المطبخ لإحضار السكين وحاول التعدي عليها، موضحة أنها كانت أسرع بعد ذلك في الحصول على سكين من المطبخ لترهيبه حتى يبتعد عنها ولكن السكين اخترق صدره دون قصد، على حد قولها أمام النيابة.

وأوضحت أن هول المصيبة جعلها تفكر في إخفاء الجريمة بشراء كميات من الأسمنت وخلطها بالمياه، ثم وضعه أسفل السرير ومن فوقه الأسمنت لتحنيطه، حتى لا تكون هناك رائحة للجثة حتى تجد حلا بالهروب نهائيا من مصر.