إمية طوقان ( الرئيس أللي )

2014 01 12
2014 01 12

211صراحة نيوز- استهجن اقرباء واصدقاء لمدير عام دائرة الاراضي والمساحة المهندس نضال السقرات ( 57 ) عاما ما نقل عن وزير المالية الدكتور أمية طوقان بخصوص قيامه بابلاغ السقرات بان رئيس الوزراء هو من طلب منه التنسيب باحالته على التقاعد وانه نسب بذلك لأن الرئيس ( أللي ) .

وأعربوا خلال لقاء جمعهم بعدما تناقلت وسائل الاعلام نية مجلس الوزراء احالة السقرات على التقاعد ان تصرف الوزير طوقان البالغ من العمر ( 68 ) عاما ينم عن الغبن أو انه عبارة عن حجر شطرنج يحركه الرئيس كما يشاء مستبعدين اقدام رئيس الحكومة على مثل هذا التصرف وبخاصة ما نقل أيضا عن الوزير طوقان ان الرئيس قال له ان طلبه هذا بناء على تلقيه تعليمات عليا .

وفي ذات السياق استهجن عدد من الحضور أن يتم اقصاء موظف عام ما زال قادرا على العطاء وتميز بالنظافة المطلقة متهمين وزير المالية برغبته تنفيع أحد محاسيبه ليتم تعينه في هذا المنصب أو لان السقرات لم يكن يستجيب لتوجيهات تهدف الى تنفيع متنفعين .

وفيما دعا البعض الى تنفيذ وقفات احتجاجية ضد وزير الإعلام لفت أخرون الى التريث لقناعتهم بأن رئس الحكومة الذي يدعو الى العدالة والشفافية ودعم الموظف النزيه لن يسمح بتمرير رغبة الوزير طوقان وبانه سيحاسبه تصرفه وادعاءاته التي مست شخص الرئيس .