إيمي تستعد لـ “بتاع ستات”

2014 12 31
2014 12 31

asasw3صراحة نيوز – رصد – تستعد الفنانة إيمي سمير غانم لفيلم جديد معه وتتشارك في بطولته مع الفنان حسن الرداد، وقد وقع الاختيار على عنوان “بتاع ستات” اسماً مؤقتاً له.

وفي تصريح خاص لـ”نواعم”، قالت إيمي إن ما تردّد عن رفضها العمل مع السبكي غير صحيح فهي تعتذر عن الأعمال غير المناسبة لها، خاصة أنها تختار أدوارها بعناية وذلك لا يتسبّب بأيّ مشكلة مع أيّ منتج أو مخرج لأنها في النهاية تختار العمل الذي تشعر بأنه مناسب لها، وإن ما قيل عن أنها مرشّحة لـ”الليلة الكبيرة” غير صحيح ولا مشاكل مع السبكي أو مع المخرج سامح عبد العزيز.

فيلم إيمي الجديد تدور قصته حول فتاة ترتبط بقصة حب مع شاب، ولكنها تعاني بسبب تعدد علاقاته النسائية ما يوقعهما في العديد من المشكلات في داخل الأحداث التي تدور في إطار كوميدي اجتماعي لايت. الفيلم للمخرج خالد الحلفاوي، الذي يخوض أول تجربة إخراجية لها وكتب السيناريو كريم فهمي وهشام ماجد، ومن المقرر أن يبدأ التصوير مع بداية العام الجديد على أن يكون ضمن أفلام الصيف.

وتأتي قصة الفيلم في الوقت الذي انتشرت فيه أخبار هذا العام عن ارتباط عاطفي يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد، وهو الخبر الذي لطالما نفته إيمي التي أكدت بأنها إذا ارتبطت أو تمّت خطوبتها فستعلن ذلك لأن الأمر ليس سراً على الإطلاق، وهو ما نفاه حسن أيضاً مؤكداً أن إيمي صديقة وزميلة.