ابداع الخيرية تبدع برعاية الأميرة رجوة

2013 03 13
2013 03 14
ابدعت جمعية ابداع الخيرية كما هي دائما خلال الحفل الخيري الذي اقامته اليوم الاربعاء في فندق اللاند مارك بمناسبة عيد الام والذي رعته سمو الميرة رجوة بنت علي واشتمل على عرض للازياء للمصممة الاردنية سفيرة الموضة انتصار عبدو وبازارا خيريا لمنتجات تنوعت بين الحرفية والتطريز والمشغولات اليدية والماكولات الشرقية اضافة للتحف الشرقية والحلي والمجوهرات .

ويهدف الحفل الذي تقيمه الجمعية سنويا لدعم تعليم الطلبة الجامعيين الذين يدرسون على نفقة الجمعية وبلغ عددهم 30 طالبا وطالبة

وتميز عرض الازياء بعرض آخر تصاميم السيدة انتصار عبدو  من الأثواب التراثية والفلكورية التي تمثل العديد من المدن الاردنية والفلسطينية واخرى عصرية حملت نقوشات ورسومات ذات دلالات وحظيت باعجاب الحضور.

وفي تصريحات صحفية اعربت رئيسة الجمعية مها درويش عن تقديرها للجهات التي رعت الاحتفال وسيدات المجتمع اللواتي حضرن وساهمن في دعم الجمعية .

واضافت ان جمعية ابداع هي جمعية غير ربحية تعنى بالطلبة المبدعين الاقل حظا ماديا ومعنويا ليكونوا الاكثر تميزا محققا انجازا كبيرا وتميزا ليرفع الاردن راسه عاليا بهم جميعا. وتخلل الحفل الذي حضره عدد كبير من سيدات المجتمع المحلي وقدمته الهام الغضبان وصلة غنائية قدمها المطرب الاردني امير صلاح اضافة الى عرض فلم وثائقي عن انجازات الجمعية على مدار خمس سنوات وفعاليات مؤتمر الابداع العربي الأول الذي نظمته الجمعية بالتعاون مع جامعة عمان الأهلية اضافة الى قلم آخر  منتجع البحيرة السياحي الذي يقع في منطقة البحر الميت ويتميز بمستوى فنادق الخمس نجوم ومستوى الخدمات التي يقدمها للعائلة الاردنية بقيم اسلامية وعربية .