ابراج اليوم الجمعة مع عالمة الابراج ماغي فرح

2014 02 21
2014 02 21

287اعرف حظك اليوم ابراج اليوم الجمعة 21/شباط/2014 من ماغي فرح عالمة حظك و الابراج والفلك ونقدم لكم ابراج كل يوم من شبكة معنا الترفيهية

برج الحمل : اليوم تنتصر على زملائك في العمل وتبدأ بتحقيق اهدافك وطموحاتك ستبدأ بيوم جديد وجميل , تحتاج الى بعض الجهد منك لتتفوق على الاخرين ولكنك بالنهاية ستنجح وستكون الافضل في النهاية , لا تعرّض نفسك للإرهاق كثيرا عليك بالترفيه عن نفسك لساعات قليلة يوميا , كن مبتسم دائما حتى يخشاك الجميع وتمتع بالحيوية والنشاط , عاطفيا : ستعيش اليوم لحظات ممتعة ورائعة مع الحبيب لوجود شيء متشابه بينكما , حاول بأن لا تنزع فرحتك اليوم واستمر في الحياة السعيدة , صحيا : يجب عليك الاهتمام بنفسك واكل الاطعمة المفيدة لك والابتعاد عن الاكلات كاملة الدسم.

برج الثور : اليوم ستكون اكثر حيوية من الايام السابقة ستذهب للترفيه عن نفسك مع اصدقاءك المرغبين لديك , ستعيش يوم لطيف جدا بسبب اصدقاءك الذي كنت معهم , تفكر بالعيش مع اصدقاءك لكثرة سعدتك بوجودهم بجانبك , عليك الاهمام في عملك قليلا لأنك اهملته في الفترة السابقة وحاول بناء علاقة جيدة مع زملائك لأنك ستستفيد منهم كثيرا في الفترات اللاحقة , عاطفيا : يوجد احتمال بأن تتعرض لصدمة عاطفية من الحبيب ولكن ستساعدك على تحقيق اهدافك. صحيا : تناول الكثير من العصائر وخاصة الرمان لأنها مفيد جدا لك وممارسة الرياضة الصباحية.

برج الجوزاء : ستواجه عقبات كثيرة في هذه الفترة ولن تقدر على تحملها في وقتها لكن ستكون افضل بعد انتهائها من حياتك , حاول ان تستفيد من تجارب الحياة والمصاعب التي عشتها في الفترة الماضية , عليك بتحديد اهدافك وطموحاتك ومحاولة الوصول اليها كي تشعر بأنك قمت بشيء عظيم جدا في حياتك , عاطفيا : عليك الاقتراب من الحبيب اكثر لأنك تحتاجه في مستقبلك الصاعد سيقوم الحبيب بتوجيهك نحو الافضل , صحيا : اذهب للتنزه مع الاصدقاء انت بحاجة للترفيه عن النفس بسبب المصاعب التي مررت بها الفترة الماضية.

برج السرطان : عليك الاقتراب اكثر من الاهل والاقارب وتجنب مشاكل الزملاء في العمل اجتهد كثيرا في عملك واثبت للجميع انك الافضل في عملك اشعر دائما انك بخير كي تتفوق وتنسى همومك ستكون اكثر حيوية اذا فعلت هذه الامور , ستكون الايام القادمة افضل من الامس ستقترب كثيرا من اصدقاء الطفولة , عاطفيا : ربما تنتهي علاقتك بالحبيب الفترة المقبلة لكنك لا تنساه وتحاول الوصول اليه وربما تصل وتعود العلاقة كما كانت , صحيا : ستكتشف ان احد المقربين لديك في حالة مرضية خفيفة وستذهب للسؤال عنه , عليك بتناول الاسماك وعصير الفراولة ولعب بعض الانشطة الرياضية.

برج الاسد : لا تثق ببعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك هم يحبوك لغض ما وسيذهبون في حال الحصول على الذين اقتربوا اليك من اجله . أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة في العمل ، لا تقلل لا من جهودك ولا من وقتك. , لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة كبيرة ، مما سيحفّزك أكثر . في العائلة هنالك بعض التغيير من الطرف الآخر قد يكون سببه الغيرة من نجاحك في عملك وفي دراستك , عاطفيا : ستجد حلولا لمشاكلك العاطفية مع الحبيب تستطيع مواجهة الظروف الضاغطة عليكم ستعيش لحظات سعيدة اذا صبرت وتحملت المشاكل , صحيا : مارس الانشطة الرياضية لتكون بصحة جيدة , تناول الدجاج المشوي كي لا يزيد من وزنك.

برج العذراء : انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل دائما. كل الأنظار موجهة إليك اليوم لتثبت ان الافضل وانك قادر على مواجهة الاخرين.عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، اتخذ خطوات جريئة و آراء قوية ، اتبع حسك فهو لن يخذلك ابدا . لا تقع فريسة الضعف الوقت غير مناسب لذلك يجب ان تكون قويا للمواجهة , بعدها ستثبت جدارتك بالعمل وانك الافضل من بين زملاءك , عاطفيا : أطلق لنفسك العنان واستتمتّع بالروابط المميّزة مع الحبيب لتعيش حياة رائعة في وجوده بجانبك , صحيا : جدد نشاطك اليومي بالذهاب الى النادي الرياضي والتنزه مع اصدقاء العمل والتحدث مع الاهل والاقارب واياك والتكاسل.

الميزان : جدد نشاطك في العمل وحاول اثبات نفسك , ستقدم مشروع مهم للشركة التي تعمل بها وسيتم اختيار مشروعك من افضل المشاريع ستفرح بنجاحك وتففوق في حياتك اليومية , تجنّب أي مبادرات تجعلك تحتكّ بأشخاص من الصعب التعامل معهم , اقترب من زملاء العمل , وابتعد عن اصحاب التشاؤم والاحباط , بتسم لك الحظ بعد معاناة وتقلبات كثيرة وتنتصر على التحدّيات.. عاطفياً: كن هادئاً في تعاملك مع الشريك وتفهّم مخاوفه وحاول تبديدها بسرعة اقترب منه لكي يشعر انك بجانبه دائما ولا يخف من احد. صحيا : اذهب للتنزه في مكان بعيد عن العمل لتشعر بالراحة والطمأنينة اقترب من والدتك لتشعر بالامان النفسي والروحي.

العقرب : لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في أدائك وعملك اليومي , كن أكثر حماسة ونشاطاً لكي تكون الافضل من بين زملاءك حاول تقديم كل ما لديك في عملك لتثبت نفسك , هناك احتمال بأن تتعرض لمشكلة والنجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك ومشاكلك الصغيرة , ربما تحقق انجاز كبيرة في عملك وستشعر بالسعادة والارتياح , عاطفيا : سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. العمل يبدو متحسن تدريجيا لا تقلق من انه لا توجد جائزة سريعة لك ستحصل عليها لاحقا . صحيا : عليك الابتعاد عن الاطعمة المسببة لرفع الضغط وتناول العصائر المفيدة وعمل بعض الانشطة اليومية.

القوس : احد زملاءك يعرض عليك مشروع جيد وتأخذ فترة للتفكير وترفض عرضه وتقوم بعمل مشروع خاص بك وتتفوق على الجميع , يومك سيكون هاديء جدا لكن ممتع وتذهب الى مكان للترفيه عن النفس , قد تقوم بالغاء بعض الحجوزات التي قمت باختيارها من اجل فسحة الاصدقاء , لا تكون متسرع في اتخاذ قراراتك في هذا اليوم ربما تندم على تسرعك في ايام لاحقة ويكون هناك اضرار لما فعلت , عاطفيا : عليك بدراسة العلاقة التي تجمعك مع الحبيب , وتقديم بعض التنازلات لاستمرار العلاقة بينكم , ستتحسن الامور بعد ذلك وستكون ايامك في منتهى الروعة , صحيا : لا بأس ان تأخذ اجازة سنوية للقيام بنزهة رائعة اذا احسست بأنك متعب وعليك ان تكون حذر في اختيار الاطعة التي تتناولها.

الجدي : تعيش لحظات من الحيوية والنشاط في عملك وستبدأ بمشروع جديد في العمل مع بعض الزملاء المقربين اليك , ربما تعيش لحظات من التوتر هوفا من عمل المشروع ولكن لا تخف ستنجح في عملك وستتفوق على الزملاء فأنت تسير بالاتجاه الصحيح , ستذهب للقيام بنزهة رائعة اليوم مع اصدقاءك التي تخرج معهم دائما , عاطفيا : ربما تقوم باقناع حبيبك بما تحب ولمصلحتك لكن تجد بعض الصعوبة في اقناعه ولكنك تنجح في النهاية وسيزيد الاهتمام بك , صحيا : لديك فرصة لادخال تغيير على حياتك اليومية الروتينية ومنها الذهاب الى مسبح النادي والاستمتاع.

الدلو : تبدي بعض الانفعالات في العمل بسبب الاخطاء المتكررة من احد الزملاء , تحاول ان تفرض هيمنتك على الاخرين , عليك بدراسة الامر جيدا لأن الذي تفعله خاطيء وقد يجعل الاخرين من حولك الابتعاد عنك , ستقوم بتأجيل بعض المواعيد في العمل بسبب الاوضاع التي مررت بها سابقا ولكن ستعود الامور فيما بعض في احسن حال وتتحسن علاقتك بالزملاء وتكون اكثر قربا منهم , عاطفيا : ستجد حلول المشاكل التي كانت مع حبيبك وستبدأ العلاقة بالاستمرار والعيش بسعادة في الحياة اليومية , عليك الذهاب الى مكان سياحي للترفيه عن النفس مع الحبيب , صحيا : قم برحلة الى اي مكان سياحي او زيارة بعض الاشخاص المقربين لك جدا لتشعر بالراحة النفسية.

الحوت : يحمل لك هذا اليوم لحظات بسيطة من التعب والمشقة في العمل , ولحظات جميلة جدا مع زوجتك والاطفال ستذهبون لرحلة خارج البيت مساءا وستكون من اروح اللحظات التي تعيشها معهم , تلتقي بصديق الطفولة وتسترجع مه الايام التي عشتها معه , تتفقون على لقاء قادم ومع بقية الاصدقاء , سيصلك اتصال من احد زملائك في العمل ليخبرك عن نجاح المشروع الذي قمت بتقديه في وقت سابق , عاطفيا : يعاني بعض اقاربك من التعب نتيجة لاهمال انفسهم وعدم ممارسة الرياضة والغذاء الغير صحي عليك بأخذ العبرة منهم والقيام بالانشطة الرياضية يوميا.

شاهد المحتوى الأصلي على شبكة معنا الترفيهية ابراج اليوم الجمعة 21/2/2014 من عالمة الابراج ماغي فرح اطلع على ابراج اليوم