ابرز حوادث أمس ” وفاة سيدة واصابة 15 شخصا وحريق في عجلون “

2015 09 23
2015 09 23

تنزيلصراحة نيوز – تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (163) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (91) إصابة ، ووفاة سيدة اثر حادث تدهور في حين تم التعامل مع (474) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة سيدة اثر حادث تدهور في محافظة الكرك توفت سيدة تبلغ من العمر (41) عاماً نتيجة إصابتها بكسور وجروح بالغة في الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له مركبتها بمنطقة السواقة / الطريق الصحراوي ،حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك على إخلاء الوفاة إلى مركز صحي القطرانة.

(8) إصابات اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين على إشارة مكة مول، نتج عن الحادث إصابة (8) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الإسراء وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة جرش أصيب (7) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين وباص ركوب صغير على مثلث الكته، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إخماد حريق أشجار حرجية وأعشاب جافة في عجلون أخمدت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني عجلون حريقاً شب في أشجار حرجية وأعشاب جافة بمنطقة عرجان، حيث تمكنت فرق الإطفاء من السيطرة على الحريق والذي بلغت مساحته (60) دونماً ولم ينتج عن الحريق أي إصابات بالأرواح وسبب الحريق قيد التحقيق .