ابرز عمليات ضبط مروجي المخدرات منذ بداية العام

2016 01 30
2016 01 31

790ca0a574d7f4a9a5bf5079fcf03e9fصراحة نيوز – ضبطت ادارة مكافحة المخدرات و ضمن جهودها لمكافحة النشاطات المتعلقة بالاتجار وترويج وتعاطي المواد المخدرة وعبر حملات ومداهمات نفذتها منذ بداية العام كميات من المخدرات المختلفة وضبطت مروجين .

وبحسب بيان صحفي تمكنت الادارة من ضبط 24 مروجا للمواد المخدرة وبحوزتهم ما مجموعه 12 كيلوغراما من مادة الحشيش المخدر و 15 كيلوغراما من مادة الحشيش الصناعي ( الجوكر ) وحوالي 10 الاف حبة مخدرة و7 كيلوغرامات من مادة المارجوانا المخدرة و 50 غراما من مادة الهيروين المخدر .

واضافت إدارة الإعلام الأمني ان ابرز تلك المداهمات كانت في احدى مناطق شرق عمان لاحد المروجين وضبط بحوزته بعد القبض عليه 7 كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر , ومداهمة اخرى نفذت في وسط العاصمة لمنزل احد المروجين وضبط بحوزته 7 كيلوغرامات من مادة الحشيش الصناعي المخدر اضافة الى 2000 حبة مخدرة والقي القبض عليه , كما وضبط 3 كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر في مداهمة لمنزل فتاة في وسط عمان بعد التاكد من استخدامها ذلك المنزل لترويج المواد المخدرة .

واوضحت ان ابرز المداهمات التي نفذت في المحافظات كانت ضبط كيلوغرامين من مادة الحشيش الصناعي بحوزة احد المروجين في محافظة الزرقاء , وضبط سلاح ناري وكيلوغرام من مادة المارجوانا المخدرة داخل منزل احد المروجين في منطقة الشونة , اضافة الى القاء القبض على مروج في محافظة البلقاء وبحوزته 3 الاف حبة مخدرة , وضبط كيلوغرامين من مادة الحشيش الصناعي في منزل احد المروجين في محافظة اربد , وفي احدى المزارع في محافظة معان تم ضبط احد الاشخاص وبحوزته 30 غراما من مادة الهيروين المخدر .

واكدت الادارة ان التحقيقات استكملت مع كل المقبوض عليهم وجرى توديعهم الى مدعي عام محكمة امن الدولة ,. واشارت الى ان ادارة مكافحة المخدرات ترحب وتتواصل وبشكل مستمر مع كل المواطنين ممن يملكون معلومات قد تسهم في القبض على المجرمين.