ابطالها طالبان وصديق لأحدهم
كشف تفاصيل محاولة سرقة فرع بنك في احدى الجامعات

2012 12 12
2014 12 14

قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام انه قبل حوالي أسبوع تقريبا تحركت كوادر قيادة إقليم الشمال وشعبة البحث الجنائي إلى داخل إحدى الجامعات بعد ان دوى جرس الإنذار من داخل احد فروع البنوك الموجود في الجامعة ليتبين عند الوصول ان هناك محاولة لدخول البنك وسرقته .

وأضاف المركز الإعلامي انه وبالكشف الأولى على مسرح الجريمة عثر على معدات خاصة لقص الحديد والأبواب كما تبين قيام اللصوص بقص احد نوافذ البنك والدخول الى داخله قبل أن يقرع جرس الإنذار ويلوذون بالفرار دون إتمام جريمتهم .

وأكد المركز الإعلامي انه فور الانتهاء من الكشف على مسرح الجريمة ورفع الأدلة منه باشرت شعبة بحث جنائي الشمال التحقيقات , لتقود يوم أمس للاشتباه بأحد الطلاب الدارسين داخل الجامعة ليتم إلقاء القبض عليه ويعترف بالتحقيق معه بمحاولته وبالاشتراك مع احد زملائه في الجامعة وصديق أخر له لسرقة البنك بعد إن دخلوا إلى الجامعة في وقت متأخر من الليل محضرين معهم معدات خاصة لقص شبك حماية البنك إضافة إلى قيامهم بقص الأسلاك الخاصة بنظام المراقبة لكنهم عند الدخول الى داخل الفرع تفاجأوا بجرس الإنذار ما دعاهم لترك معداتهم والهرب من المكان .

وتابع المركز الإعلامي انه تم إلقاء القبض على الطالب الأخر والبحث جار عن الشريك الثالث بالقضية وسيتم إحالة القضية للقضاء حال الانتهاء من التحقيقات الاولية.