اتحاد الكرة يعلن عقد عدة دورات تدريب اسيوية

2014 01 27
2014 01 27

26 عمان – صراحة نيوز

اعلن اتحاد الكرة عن اقامة عدد من الدورات الاسيوية للمدربين ومدربي حراس المرمى واللياقة البدنية خلال الفترة المقبلة .

وحسب زياد عكوبة مدير دائرة التدريب والتطوير فان اتحاد الكرة سيقيم ثلاث دورات خاصة بالمستوى الثالث C وذلك بعد اجتياز 100 مدرب الدورة التمهيدية التي اقامها الاتحاد الاسبوع الماضي، حيث تم تقسيم المشاركين حسب المناطق الجغرافية.

واضاف ان الدورة الاولى ستقام في العقبة بمشاركة مدربي الجنوب خلال الفترة من 22 الشهر المقبل ولغاية 6 آذار وبمشاركة 25 مدرباً، اما الدورة الثانية فستكون لمدربي منطقة الوسط وستقام خلال شهر آيار المقبل في مقر الاتحاد ، والدورة الاخيرة ستكون لمدربي منطقة الشمال وتقام في اربد خلال شهر حزيران المقبل.

ويشرف على هذه الدورات كل من المحاضرين الاسيوين زياد عكوبة، واسلام ذيابات وبمشاركة المدربين صالح دغش، خالد عوض وديان صالح.

من ناحية اخرى اعلن اتحاد الكرة عن فتح باب الترشيح للمشاركة في الدورة الاسيوية لمدربي اللياقة البدنية المستوى الثالث C خلال الفترة من 3-8 آيار المقبل، وبشترط على الراغب بالمشاركة في هذه الدورة ان يكون حاصلا على دورة التدريب الآسيوية المستوى الثاني B ولديه خبرة في تدريب اللياقة البدنية لمدة سنتين وستكون طلبات المشاركة متوفرة في مقر الاتحاد اعتبارا من بعد غد الاربعاء ولمدة اسبوع .

الى ذلك يقيم الاتحاد دورة آسيوية خاصة بمدربي حراس المرمى المستوى الثالث C خلال الفترة من 5-11 نيسان المقبل في مقر الاتحاد، ويتشرط على الراغب بالمشاركة في هذه الدورة ان يكون حاصلا على دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثالث C ولديه خبرة في تدريب حراس المرمى لمدة سنتين ، للراغبين بالمشاركة مراجعة مقر الاتحاد اعتبارا من غد الثلاثاء ولمدة اسبوع.