اتحاد المنتجين العرب يحتفل بتنصيب امينا مساعدا لشؤون الشباب

2013 09 19
2013 09 19
264

وسط حضور اعلامي وفني كبير اقام اتحاد المنتجين العرب مساء امس في فندق الرويال حفل تكريم وتعيين للمنتج الاردني فهد العملة بمناسبة تعيينه امينا عام مساعد لشؤون الشباب في اتحاد المنتجين العرب وحضر حفل التكريم الدكتور ابراهيم ابو ذكري رئيس اتحاد المنتجين العرب لاعمال التلفزيون والامين العام للاتحاد مصطفى سلامة وعدد من المنتجين العرب

وتحدث الدكتور ابراهيم ابو ذكري رئيس الاتحاد مشيدا بما وصلت اليه الاردن من كفاءة في مجال الانتاج التلفزيوني ويعود ذلك الى وجود الكفاءات المميزة في الاردن .

واكد بان تعيين الشاب فهد العملة بمنصب الامين العام المساعد لشؤون الشباب في الاتحاد انما يمثل كافة الشباب العربي في كافة الاقطار العربية وليس في الاردن .

وكما تحدث الامين العام للاتحاد الاستاذ مصطفى سلامة عن مدى تقدم الاردن في مجال الانتاج الفني مشيرا بان لدى فهد العملة فرصة كبيرة من اجل الوصول بالشباب العربي الى ما يصبوا اليه لا سيما وان المشوار ليس سهلا وانما يحتاج من “العملة” جهدا اضافيا كون الذين سبقوه قدموا اشياء مميزة .

فيما القى الامين المساعد لشؤون الشباب باتحاد المنتجين العرب فهد العملة كلمة ترحيب وشكر بمناسبة تعيينه بهذا المنصب موجها الشكر لرئيس الاتحاد وامينه العام على الثقة التي اولوها اياه ، واضاف ان تعيينه يعتبر شرف له ولكل الشباب الاردني وانه سوف يعمل بكل قوة بالتشارك مع الشباب العربي من اجل النهوض بالانتاج الفني العربي وايصاله الى درجات العالمية .

وفي نهاية الاحتفال قدم الدكتور ابراهيم ابو ذكري رئيس الاتحاد درع الى الامين العام المساعد لشؤون الشباب فهد العملة بمناسبة تعيينه متمنين له التقدم والنجاح في مسيرته والنهوض بالامانة التي اوكلت اليه.

وقامت عدة قنوات فضائية باجراء لقاءات مع الامين المساعد فهد العملة للحديث عن تطلعاته وخططه المستقبلية بعد توليه منصبه الجديد في الاتحاد