اتفاقية استثمار بين الأردنية للاستثمار والتموين “السيفوي ” والألبسة الأردنية (CJC)

2016 05 17
2016 05 17

486ea637-549e-4987-a3fa-94eb1bc87dcdصراحة نيوز – وقعت الشركة الاردنية للاستثمارات والتموين ( السيفوي) وشركة الالبسة الاردنية (CJC) اتفاقية استثمار تقوم من خلالها شركة الالبسة الاردنية ببيع وتسويق منتجات من الالبسة الرجالية الرسمية ذات الجودة العالية والسعر المناسب للاردنيين في فروع السيفوي المختلفة.

واشاد مدير عام الشركة الاردنية للاستثمارات والتموين ( السيفوي) الدكتور ليث ابو هلال بهذه الشراكة والتي تعزز التعاون مع الشركات الوطنية العريقة ، وتقديم منتج مميز لزبون السيفوي وبالسعر المناسب، واشار الى ان البداية ستنطلق من فرع السيفوي الشميساني على ان تليها افتتاحات متتالية للفروع الاخرى في القريب العاجل.

بدوره شكر المهندس مروان عيسى حسين مدير عام شركة الالبسة الاردنية الشركة الاردنية للاستثمارات والتموين على هذه الشراكة والتي تمَكن شركة الالبسة الاردنية ذات العراقة والاصالة من عرض المنتجات الراقية بالسعر المنافس ، وفي جميع الأوقات من خلال شراكتها المميزة .

وتمنَى المهندس مروان عيسى دوام واستمرار التعاون مع المؤسسات الوطنية الرائدة في خدمة المواطن الاردني والضيوف من خلال تزويدهم بمنتجات ذات علامات تجارية مميزة CJC و VAN HUESEN