اتفاقية بين البلقاء التطبيقية وفلسطين التقنية

2013 12 03
2013 12 03

32 - Copy البلقاء – صراحة نيوز – وقعت جامعتا البلقاء التطبيقية وفلسطين التقنية اليوم مذكرة تفاهم تشمل التعاون في المجالات الاكاديمية.

وأكد رئيس جامعة البلقاءالدكتور نبيل شواقفة ورئيس جامعة فلسطين التقنية الدكتور مروان العورتاني ان الجامعتين تهتمان بإتاحة الفرص للدراسة والتخصص والتعمق في ميادين المعرفة لدى الطلبة والباحثين وتحقيق أهدافهما المنشودة ضمن رؤيتهما ورسالتيهما، والرقي بمستوى وجودة التعليم العالي والتقني والتكنولوجي في البلدين الشقيقين والوطن العربي.

وقالا بحضور نائب رئيس البلقاء لشؤون التعاون الدولي والاستثمار الدكتور عاطف الخرابشة وعميد كلية الزراعة التكنولوجية الدكتور سميح ابو بكر ومدير العلاقات العامة في جامعة فلسطين عزمي صالح: ان العلاقة المتينة بين الجامعتين تاتي تجسيدا الروابط المتميزة بين الاردن وفلسطين وتوثيقا للعلاقات الحميمة بين الشعبين الشقيقين، وتطوير التعاون العلمي والثقافي في جميع التخصصات الموجودة لديهما.

قدم شواقفة نبذة عن رسالة ورؤية الجامعة في مجال التعليم والتدريب التقني والمهني.

الدكتور العورتاني اشاد بدوره بتجربة جامعة البلقاء في مجال التعليم التقني والتخصصات التي تطرحا الجامعة في كل المستويات ، مبديا رغبته في توثيق علاقات التعاون العلمي والاكاديمي مع الجامعة للاستفاده من خبرات الجامعة ومنظومتها التشريعية .