اتفاقية بين الفوسفات والشرق العربي لتجديد التامين الصحي للمتقاعدين

2014 02 03
2014 02 03

128عمان – صراحة نيوز

وقعت شركة مناجم الفوسفات الأردنية مع شركة الشرق العربي للتأمين اتفاقية لتجديد عقد التأمين الصحي للمتقاعدين من شركة الفوسفات وأبنائهم وذلك للسنة الرابعة على التوالي.

ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات الدكتور شفيق الأشقر والرئيس التنفيذي لشركة الشرق العربي للتأمين عصام عبدالخالق، بحضور ممثل متقاعدي الفوسفات خالد شريم.

وقال الدكتور الأشقر إن الشركة تحرص على أن تقدم للمتقاعدين وأبنائهم أفضل مستويات الرعاية الصحية المتاحة في المملكة من خلال شركات تأمين متميزة “لضمان تقديم خدمات طبية تعد الافضل في المملكة”.

وأكد في بيان أصدرته الشركة اليوم الإثنين أن هذه الخدمة تأتي لتقديم أفضل الخدمات للمتقاعدين وتقديرا لهم على الجهود التي بذلوها خلال عملهم في مختلف مواقع الشركة، وتسهيلا عليهم للانتفاع من هذه الخدمة بما يوفر عليهم الوقت والجهد والحصول على أفضل رعاية طبية.

وشدد الدكتور الأشقر على أن الشركة تضع الرعاية الصحية على رأس أولوياتها وذلك حفاظا على المستوى الرفيع الذي وصلت اليه، ولتلبية الاحتياجات الصحية للعاملين والمتقاعدين على السواء وبأفضل صورة ممكنة.

ويبلغ عدد المنتفعين من خدمات التأمين الصحي للمتقاعدين نحو 4000 من المتقاعدين وأبنائهم.

بدوره، أكد عبدالخالق أن الإتفاقية تعد إنجازا مميزاً يضاف إلى سجل شركة الشرق العربي للتأمين، لاسيما وأن تأمين الرعاية الطبية الشاملة هي واحدة من أولويات الشركة التي تسعى دائماً إلى تقديم الخدمات والبرامج الصحية المتميزة لعملائها كافة بأفضل التغطيات ومن خلال أوسع شبكة طبية.

وقال “تتوج الاتفاقية جهود فريق العمل في قسم التأمين الطبي والذي يشمل أكثر من 100 من الاداريين والأطباء والصادية والممرضين من أعلى الكفاءات”، يعملون على مدار الساعة لتزويد عملاء الشركة والذي يتجاوز عددهم 230 ألف مؤمن بأرقى الخدمات التأمينية والطبية من خلال شبكة طبية مميزة، وذلك رغم المنافسة الشديدة التي تتسم فيها السوق والتحديات الصعبة التي تواجهها صناعة التأمين في المنطقة.

وأضاف أن شركة الشرق العربي للتأمين دأبت منذ تأسيسها لتكون في طليعة شركات التأمين الرائدة في السوقين المحلية والإقليمية وحافظت على مركزها المتميز في المملكة.