اتفاقية بين اورانج الأردن وشركة مياه العقبة

2015 11 18
2015 11 18

114276_1_1447857307 (1)صراحة نيوز – وقعت اورانج الأردن وشركة مياه العقبة اتفاقية شراكة توفر اورانج بموجبها باقة واسعة من أحدث خدمات وحلول الاتصالات التي تتضمن خدمات شبكة الألياف الضوئية، وخدمات الاتصالات والإنترنت اللاسلكي عريض النطاق بتقنية الجيل الرابع التي تعتمد على شبكات وروابط ونقاط اتصال وبيانات آمنة تلبي جميع احتياجات شركة مياه العقبة مع مراعاة نطاق عملها المتشعب.

كما أطلقت اورانج الأردن برعاية رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور هاني الملقي شبكتها للجيل الرابع في العقبة بسرعات غير مسبوقة من الإنترنت اللاسلكي عريض النطاق والموجهة للزبائن من الأفراد والمؤسسات، بالتزامن مع تحديث شبكتيها للجيل الثاني والثالث هناك.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة جيروم هاينك أن هذه الإنجازات تندرج في إطار استراتيجيتها للسنوات الخمس المقبلة ، التي تضع تجربة الزبائن في صميم عملها وقلب اهتمامها وتركيزها، مشدداً على التزام اورانج الأردن تجاه العقبة وأبنائها كونها تعد بمثابة شريان الحياة الرئيس للتنمية الاقتصادية والاجتماعية على المدى الطويل في المملكة.

من جهته أعرب المدير العام لشركة مياه العقبة المهندس نعيم صالح عن ثقته بأن توقيع الاتفاقية مع مجموعة الاتصالات الأردنية أورانج الاردن سينعكس إيجاباً على مجمل الأداء العام للشركة، بما يلبي احتياجاتها وتطلعاتها المستقبلية في الارتقاء بقطاعي المياه والصرف الصحي والتميز في الخدمات المقدمة للمواطنين في محافظة العقبة.

يشار الى أن تقنية الجيل الرابع تمثل ذروة تقنية الإنترنت اللاسلكي واسع النطاق بما يتضمنه ذلك من سرعة وموثوقية عالية وتقديم خيارات اتصال جديدة للأفراد والشركات.