اتفاقية بين زين الاردن والأمن العام لتنفيذ برامج مجتمعية

2014 05 28
2014 05 28

_DSC2912عمان – صراحة نيوز – وقع مدير الأمن العام الفريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن احمد الهناندة اليوم في مديرية الأمن العام اتفاقية تعاون بهدف تكامل جهود الطرفين في تنفيذ عدد من برامج المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع بما يخدم عدد كبير من شرائح ابناء الوطن .

وأشار مدير الأمن العام الفريق أول الركن الطوالبة أن التعاون ما بين مديرية الأمن العام والقطاع الخاص من المؤسسات والشركات يأتي لتحقيق مبدأ الشراكة المتبادل لما فيه مصلحة المواطنين وتفعيل رؤى ومفاهيم الشرطة المجتمعية .

وأكد الفريق أول الطوالبة أن شركة زين الأردن تعتبر من الشركات الرائدة في مجال التعاون المجتمعي وفي مختلف المجالات وتساهم في تحقيق عملية التنمية المستدامة التي تتشارك بها كافة المؤسسات المسؤولة خدمة لأبناء المجتمع الأردني .

من جانبه أشاد الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن احمد الهناندة  بجهود كوادر مديرية الأمن العام في تحقيق التناغم بين واجباتها الشرطية والامنية ومسؤولياتها تجاه أبناء المجتمع اينما كانوا مؤكدا على اعتزاز شركة زين بتوقيع مثل هذه الاتفاقيات لتوسيع التعاون بين مديرية الأمن العام والشركة .

وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم شركة زين الأردن بتخصيص مساهمات نقدية وعينية لتمويل برامج خدمة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية وكذلك تقديم منح لأسر الشهداء والمصابين العسكريين من أبناء الأمن العام وتنظيم أيام طبيه مجانية من خلال عيادة زين المتنقلة وفق ما تراه مديرية الأمن العام مناسبا وستقوم الشركة بتخصيص منح دراسية يستفيد منها أبناء العاملين في جهاز الأمن العام والمتفوقين منهم    .