اتفاقية تعاون بين البريد الاردني ومصرف الراجحي

2015 06 23
2015 06 23

الراجحيصراحة نيوز – وقع البريد الاردني اتفاقية تعاون مع مصرف الراجحي تهدف الى دعم برنامج تقسيط اضاحي عيد الاضحى لعام 2015 ,للراغبين من الاشخاص الطبيعيين والمعنويين والذي تتولاه جمعية الشيخ نوح للرفادة .

ووقع الاتفاقية عن البريدالاردني مديره العام بالوكالة ماهر محمد قاسم وعن مصرف الراجحي الرئيس التنفيذذي للمصرف احمد ياسين الخب.

وقال مدير عام البريد ماهر قاسم ان هذه الاتفاقية تأتي في اطار التعاون القائم بين البريد الاردني ومؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات الخيرية بما يساعد على تقديم الخدمات للمواطنين دون تكبد العناء والمصاريف وتوفيرا للوقت والجهد اللازمين للحصول على الخدمة.

واشار الى دعم البريد لبرنامج تقسيط قيمة اضاحي عيد اضحى 2015 الذي ياتي في اطار تمكين المواطن من الحصول على الاضحية في حال رغبته بذلك عن طريق تقسيط المبلغ الخاص بالاضحية والبالغ مائة دينار اردني من خلال مكاتب البريد الاردني المعتمدة والتي سيتم الاعلان عنها لاحقا حيث سيتم تقديم كوبون مخصص لهذه الغاية او الوصل المالي اللازم عند المواطن ودفعة وفق برنامج التقسيط المحدد بين مصرف الراجحي وجمعية الشيخ نوح للرفادة.

وبين ان رؤية البريد الاستراتيجية في ان يصبح نقطة الاتصال ما بين الزبائن وكافة المؤسسات الحكومية وغير الحكومية الراغبة في الإستفادة من شبكته الواسعة وأن يستخدم المكتب البريدي كمركز استفاده من تكنولوجيا المعلومات وأداة من أدوات تنفيذ برنامج الحكومة الالكترونية.

واشار الى ان البريد يعمل على تلبية الطلب على الخدمات البريدية العصرية وتحسين نوعيتها وإدخال خدمات جديدة، وأن يلعب القطاع البريدي دورا اكبر كأحد ركائز الاقتصاد الوطني التي تخدم المجتمع الأردني.

من جهته اكد الخب على اهمية التعاون مع البريد الاردني لما له من سمعة محلية واقليمية ودولية في مجال الخدمات البريدية التقليدية والاضافية التي اكتسبها عبر سنوات طويلة من العمل اضافة لانتشاره في مختلف المحافظات الاردنية مشيرا الى ان الاتفاقية الخاصة بتقسيط قيمة اسعار الاضاحي عبر مكاتب البريد تعتبر تجربة رائدة سيكون لها انعكاسات على التعاون المستقبلي بين البريد والمصرف من ناحية ومن ناحية اخرى ستسهم في دعم عمل الجمعيات مشيرا الى ان مبادرة جمعية الشيخ نوح للرفادة تعتبر لما لها من اهداف نبيلة ستساعد المواطن على توفير قيمة الاضحية دون ان يشكل ذلك اعباء مالية اضافية على ميزانيته الشهرية .