اتفاقية تعاون بين العناصر للانتاج التلفزيوني وأكاديمية مانشستر البريطانية

2014 02 11
2014 02 11

111عمان – صراحة نيوز

ضمن اتفاقية تعاون مشترك بين شركة العناصر للإنتاج التلفزيوني ,والتي يملكها الاعلامي الاردني ابراهيم ابو سلمى  وأكاديمية مانشستر للإعلام في بريطانيا ، تم بعون الله افتتاح مركز إليمنتس للتدريب الإعلامي في الأردن ، تحقيقاُ لرؤية الشركة ورسالتها الهادفة إلى توفير فرصة التمييز في الإعلام المرئي في مختلف مجالاته ، وإسهاماً منها  في رفد السوق المحلي والعربي بالكوادر المؤهلة والمبدعـة في عــــــالم الإعلام .

تضم الأكاديمية أقساماً فنيّة متخصصة في مجالات المونتاج والتصوير، مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات والكفاءات المؤهلة والمبدعة من كوادرها المتّسمة بالخبرة والإبداع، إضافةً إلى الحرص على التعاون المثمر مع العديد من الخبراء والفنيين ، يأتي ذلك ضمن رؤية الأكاديمية الأسمى الهادفة للوصول إلى إنتاج طاقات وكوادر فنية رائدة ترقى بالعملية الإعلامية إلى أعلى المستويات.

تطمح أكاديمية اليمنتس للتدريب الإعلامي إلى استقطاب المتدربين الشباب من داخل الأردن وخارجه ، حيث تتوفر الأجواء والإمكانيات المناسبة لخلق رواد المستقبل في مجال الإعلام .

تمنح الأكاديمية شهادات صادرة عن أكاديمية مانشستر للإعلام في بريطانيا ، مما يؤكد حرصها على خلق كوادر مؤهلة ومدربة بأسلوب عصري عالمي .