اتفاقية تعاون بين اورنج الأردن والبريد الأردني

2016 03 28
2016 03 28
efeصراحة نيوز – وقعت اورنج الأردن اتفاقية تعاون لتبادل الخدمات مع شركة البريد الأردني، يقوم البريد الأردني بموجبها بتوفير خدمات الاتصال من اورنج الأردن للجمهور من خلال مكاتبه المنتشرة في المملكة لخدمة قطاع أوسع من المواطنين.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن اورنج الأردن رئيسها التنفيذي جيروم هاينك وعن شركة البريد الأردني مديرها العام الدكتور خالد ذيب اللحام إلى الاستمرار في تقديم خدمة الاتصالات المتعددة بين الجهتين بما فيها خدمات البرق وتوفير خطوط الاتصال من اورنج في مكاتب البريد ضمن آلية معينة.

وتشمل الاتفاقية قيام اورنج الأردن بتزويد مقر شركة البريد الأردني والمكاتب البريدية المحوسبة بمجموعة من حلولها للأعمال المتكاملة والمتضمنة حلول الربط الشبكي الافتراضي وخدمة تراسل المعطيات وخدمة نقل البيانات.

وأكد هاينك أهمية استمرار التعاون مع الشركاء في القطاع المؤسسي، ومنهم البريد الأردني الذي بدأ التعاون معه مبكراً، مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار استراتيجية الشركة 2020 بهدف الارتقاء بخدمة الزبائن من مختلف القطاعات خاصة القطاع المؤسسي.

من جهته قال الدكتور اللحام ان توجه إدارة البريد الأردني والمرتكزة على التعاون مع القطاعين العام والخاص، سيساهم في توفير الوقت والجهد على المواطنين فيما يتعلق بالحصول على الخدمات البريدية والخدمية وخدمات الاتصالات كما سيمكن زبائن البريد من الاستفادة من عروض اورنج الأردن.

وأكد أن تعزيز الشراكة مع اورنج الأردن يؤكد الثقة التي يتمتع بها البريد الأردني من قبل القطاع الخاص، مشيراً الى أن شركة البريد تسعى وضمن خططها متوسطة وطويلة المدى إلى تحويل المكاتب البريدية إلى “مراكز لخدمة المجتمع”، توفر خدماتها البريدية التقليدية إلى جانب حزمة من الخدمات المحدثة.