اتفاقية تعاون بين اورنج الاردن وتكية أم علي

2015 07 05
2015 07 05

104488_1_1435426992عمّان- صراحة نيوز – وقعت اورنج الأردن اتفاقية مع تكية ام علي ترعى بموجبها بعض برامج التكية وتقدم ضمنها الدعم لنشاطاتها ومبادراتها وبرامجها المختلفة وحملاتها الموسمية على مدار عام كامل إضافة لرعاية مجموعة من برامج تكية أم علي خلال شهر رمضان المبارك.

وحسب بيان صحافي عن اورنج الاردن اليوم جاءت الاتفاقية استكمالاً للشراكة الاستراتيجية التي جمعت بين الطرفين على مدى سنوات طويلة، وتعميقاً لدور هذه الشراكة المحوري في مكافحة الجوع ومساندة الفئات الأقل حظاً في المملكة لتحسين نوعية حياتهم والارتقاء بها.

وتقوم اورنج الأردن بموجب الاتفاقية التي وقعها كل من الرئيس التنفيذي ل اورنج الأردن، جان فرانسوا توما ومدير عام تكية أم علي سامر بلقر بكفالة عدد من العائلات المحتاجة والعفيفة في مختلف محافظات المملكة، وتمويل الطرود الغذائية وتوزيعها على العائلات المكفولة خلال الشهر الفضيل وطوال فترة الرعاية، إلى جانب تقديم الدعم اللوجيستي لتنفيذ النشاطات والبرامج بمساندة متطوعي اورنج الأردن ومشاركتهم الواسعة، هذا فضلاً عن دعم إحدى موائد الرحمن من اورنج في مقر تكية أم علي خلال الشهر الفضيل.

وقال توما أن هذه المبادرة تأتي امتداداً لمسيرة اورنج الأردن المستدامة في مجال المسؤولية المؤسسية المجتمعية التي تجسد دورها الإنساني الذي تضعه على عاتقها لدعم كافة القطاعات والفئات في المجتمع بفعالية وبما يضمن تشكيل فوارق إيجابية.

واشاد بدور موظفي اورنج من نادي المتطوعين في إنجاح مبادرات ونشاطات الشركة الخيرية التي تنفذها منفردة أو بالتعاون مع شبكة شركائها من منظمات المجتمع المدني، موضحاً أن ذلك يجسد ثقافة العطاء وروح الجماعة والتكافل التي تميز فريق اورنج .

من جهته اكد بلقر اهمية دعم مؤسسات المجتمع المدني مشيرا الى ان تكية أم علي تؤمن بأهمية الشراكة مع المؤسسات الخاصة التي تقوم بدعم عمليات تكية أم علي وتساهم في تحقيق هدفها، خاصة وأن هدف التكية لهذا العام هو الوصول إلى 20,000 أسرة في مختلف أنحاء المملكة.”

وأضاف أن الدور الذي تلعبه المؤسسات مثل اورنج في دعم تكية أم علي هو دليل على إيمان هذه المؤسسات بالهدف الذي تسعى تكية أم علي و ايمانها ايضا بأهمية التكافل الاجتماعي و العمل التطوعي و دوره في تطوير المجتمعات.