اتفاقية تعاون بين بنك الاتحاد وبنك الملابس

2013 12 28
2013 12 28

173عمان – صراحة نيوز – وقع بنك الاتحاد اتفاقية تعاون مع بنك الملابس الخيري أحد مشاريع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، للمساهمة بكسوة المحتاجين.

وتهدف الاتفاقية التي جاءت انطلاقا من دور البنك بدعم ومساعدة الأسر العفيفة والفئات الاقل حظا في المجتمع لتقديم التبرع النقدي والعيني لدعم مبادرة بنك الملابس الخيري، وللمساعدة بكسوة أكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة في فصل الشتاء.

وتمتد هذه الاتفاقية لمدة عام كامل يقوم من خلالها بنك الاتحاد بتوزيع مجموعة من الصناديق داخل فروعه ليمكن موظفيه وعملاءه من التبرع بالملابس والألعاب والأحذية الفائضة عن حاجتهم ليقوم بنك الملابس الخيري بجمعها وفرزها وعرضها بالصالة الخاصة به بمنطقة المحطة لتوزع على الأسر المحتاجة.

كما يقوم بنك الاتحاد بتوزيع نشرات تعريفية بأهداف وغايات المشروع على عملائه من خلال كشوفات الحساب الشهرية لتشجيعهم ليكونوا جزءاً من هذه المبادرة.

وقالت مدير عام بنك الاتحاد نادية السعيد، ان دعم البنك لهذا المشروع يأتي ضمن التزامه بمسؤوليته الاجتماعية نحو المجتمع، خاصة وان هذه المبادرة الخيرية النبيلة تهدف لصون عفة وكرامة الأسر المحتاجة، وايمانا برسالة الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية التي تعتبر من المنظمات الوطنية الرائدة بتقديم الدعم الانساني.

وقال الأمين العام للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية أيمن رياض المفلح انه ليس بغريب على بنك الاتحاد دعم المشاريع النوعية مثل مشروع بنك الملابس الخيري، متطلعا للمزيد من التعاون.

يذكر أن بنك الملابس الخيري يقع في منطقة المحطة وسط البلد وتبلغ مساحة المشروع ما يقارب 6 آلاف متر مربع وبنك الملابس الخيري ويوفر متعة تسوق فريدة من نوعها للأسر العفيفة بالمجان.

ويمكن لمحبي الخير من الشركات والأفراد تقديم التبرعات عبر مركز الاتصال المجهز لاستقبال التبرعات على الرقم5523190 وللتسهيل على المتبرع يقوم مندوبي بتحديد مواعيد لجلب التبرعات أو يمكن للمتبرع زيارة المقر الرئيس للتبرعات في مبنى الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في منطقة خلدا شارع سعيد بينو عماره 4.