اتفاقية تعاون بين جامعة عمان الاهلية واكاديمية الرواد

2013 12 11
2013 12 11

30صراحة نيوز –  وقعت جامعة عمان الأهلية واكاديمية الرواد للتدريب اليوم اتفاقية، تهدف الى تفعيل التعاون بين الطرفين بما يخدم مصلحة طلبة الجامعة وتأهيلهم مهنيا وتوفير فرص التدريب الميداني في تخصصات محددة وبما يضمن حصولهم على المهارات والخبرات العملية.

وستقوم الاكاديمية حسب الاتفاقية التي وقعها رئيس الجامعة الدكتور صادق حامد ورئيس مجلس ادارة الاكاديمية الدكتور مصطفى العفوري، بعقد دورات تدريبية مجانية في المجالات المهنية لطلبة الجامعة تحفيزا لهم وتطويرا لمهاراتهم كلٌ في مجال تخصصه .

وحسب بيان صحافي عن اكاديمية الرواد ستقوم الأكاديمية بعقد مجموعة من الندوات في رحاب الجامعة بهدف توعية الطلبة وبخاصة المستجدين منهم للالتحاق بالدورات التدريبية التي من شأنها تأهيلهم لدخول سوق العمل بكفاءة واقتدار.

وقال الدكتور حامد ان الجامعة تدعم انشاء شراكات استراتيجية معها يكون هدفها الرئيسي تطوير مهارات وقدرات الطلبة، مشددا على ضرورة ان يكون الطالب ملما بأحدث البرمجيات والانظمة التي تلبي احتياجات سوق العمل المتطورة بشكل دائم .

واكد الدكتور العفوري اهمية توقيع هذه الاتفاقية مع جامعة عمان الاهلية كأول جامعة خاصة في الممكلة والتي تتمتع بسمعة طيبة محليا واقليميا وبخاصة في ظل احتفال الاكاديمية بالذكرى العشرين لتأسيسها، مشيرا الى ان الاتفاقية هي خطوة اولى سيتم العمل على تطويرها لتفعيل وتعميق العلاقة مع الجامعة.

وحضر توقيع الاتفاقية مديرة العلاقات العامة في الجامعة شفاء شديد ومدير عام الأكاديمية محمد العفوري ومدير علاقات الجامعات ايمن اللحام .