اتفاقية تعاون بين مركز استشارات الجامعة الالمانية و”مؤسسة النمو السريع”

2014 05 15
2014 05 15

مؤسسة النمو السريع.JPGعمان صراحة نيوز – وقع مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الالمانية الاردنية و مؤسسة النمو السريع للتدريب والاستشارات مذكرة تفاهم بهدف استحداث برامج تدريبية جديدة من حيث  داخل الأردن وخارجه.

ووقع المذكرة عن المركز مديرها الدكتور احمد ابو الخيل وعن مؤسسة النمر السريع للتدريب مديرها العام فايز الجولاني

ونصت المذكرة على عقد الدورات والدبلومات التدريبية في المجالات ذات الاهتمام المشترك وتبادل الخبرات في مجالات التدريب واجراء الدراسات والابحاث المشتركة.

واشار الدكتورابو الخيل الى ان هذه الاتفاقية تاتي في اطار سعي المركز الجاد في تنويع الخدمات التدريبية المقدمة لتشمل كافة المجالات والى تعزيز شراكة الجامعة مع القطاع الخاص لتقديم برامج متعددة متميزه للشباب العربي لسد حاجة السوق في هذه التخصصات .

من جانبه أكد مدير مؤسسة النمو السريع على أهمية التعاون مع المركز لما تتميز به الجامعة الالمانية ومركزها بالسمعة الطيبة محلياً واقليمياً، لافتا إلى أن الاتفاقية ستمكن الطرفين من تسويق وتنظيم الدورات التدريبية في جميع المجالات العلمية والنظرية والاعلامية واتاحة الفرصة للشباب الاردني للحصول على الدبلومات والدورات التدريبية في البرامج المشتركة.

من جانبه أكد مسؤول العلاقات العامة في مركز الاستشارات أشرف الدعجة أن المركز يقدم خدمات الاستشارات والتدريب في السوق المحلي والاقليمي، ويسعى باستمرار إلى تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص المحلي وقطاع الأعمال خارج المملكة خاصة في مجالات الاستشارات والتدريب والدبلومات المهنية.