اتفاقية شراكة بين مؤسسة إيليا نقل وبنك الاسكان

2016 05 30
2016 05 30

vhصراحة نيو – وقعت مؤسسة إيليا نقل اتفاقية شراكة مع بنك الاسكان للتجارة والتمويل يقدم بموجبها البنك منحا دراسية لعدد من طلبة المؤسسة في الجامعات الرسمية.

وقال بيان أصدرته المؤسسة اليوم الاثنين إن المنح الدراسية، التي تركز على التخصصات المرتبطة بالقطاع المصرفي، تشتمل على تغطية الرسوم الجامعية بالإضافة الى المصروف الشهري للطلبة.

وجاءت الاتفاقية، بحسب البيان، لتعزيز التعاون والشراكة بين مؤسسة ايليا نقل والقطاع المصرفي في المملكة والإسهام في تمكين الشباب ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم بإكمال تعليمهم الجامعي.

وتسعى الشراكة التي وقعها مدير عام بنك الاسكان ايهاب السعدي ورئيس مجلس الأمناء لمؤسسة ايليا نقل، غسان نقل، إلى زيادة عدد المستفيدين من المنح الدراسية التي تقدمها مؤسسة ايليا نقل لطلبة الجامعات ومساعدة أكبر عدد ممكن من أولئك الطلبة على اتمام دراستهم الجامعية، والذي من شانه خلق قصص نجاح جديدة وتنمية المجتمع الأردني.

وأكد نقل أن المؤسسة تشرك الطلبة في مختلف برامج التطوير المقدمة من المؤسسة بالإضافة الى التدريبات المنهجية واللامنهجية لتنمية مهاراتهم وتهيئتهم لدخول سوق العمل، بما يساعد في رفد المجتمع بكفاءات علمية ومهنية قادرة على العطاء والبذل.

من جهته، أكد السعدي أن مشاركة البنك في هذا البرنامج تأتي تأكيدا على التزامه بمسؤوليته المجتمعية في دعم قطاع التعليم باعتباره الطريق الرئيسي في بناء مجتمع متميز، والمحرك الحيوي لمختلف الأعمال، حيث أن التقدم والتطور انعكاس لعوامل عديدة ابرزها التعليم.