اتفاقية عمالية بين بنك القاهرة عمان ونقابة العاملين في المصارف

2014 09 15
2014 09 15

وزير العمل يرعى توقيع اتفاقية عمالية بين القاهرة عمان ونقابة العاملين بالمصارف

وزير العمل يرعى توقيع اتفاقية عمالية بين ا لقاهرة عمان ونقابة العاملين بالمصارفعمان – صراحة نيوز – مندوباً عن وزير العمل و وزير السياحة الدكتور نضال القطامين رعى مساعد أمين عام وزارة العمل للشؤون الفنية و الإدارية الدكتور محمد القضاة توقيع اتفاقية عمالية بين بنك القاهرة عمان ونقابة العاملين في المصارف يوم الخميس ، و جاء توقيع هذه الاتفاقية نتيجة التفاوض المباشر بين النقابة وادارة البنك و توصل الطرفين إلى هذا الاتفاق و تقارب وجهات النظر بعد الجهود التي بذلت برعاية وزير العمل .

وتركز الاتفاقية التي يوقعها عن البنك مديره العام كمال البكري وعن نقابة العاملين في المصارف رئيسها حيدر رشيد  و نائب الرئيس سمارة الخطيب على منح موظفي القاهرة عمان المزيد من المزايا الوظيفية وتوفير غطاء تأميني افضل لهم .

وتشتمل الاتفاقية على زيادة لرواتب بعض الموظفين و زيادة في العلاوات وفق ما توصل اليه الحوار بين ادارة البنك والنقابة و وزارة العمل .

وقال مدير عام بنك القاهرة عمان كمال البكري ان ادارة البنك حريصة على تحسين مستوى الحياة المعيشي  للموظفين وكذلك على ادامة التواصل والحوار مع نقابتهم بما يخدم تطوير العمل المصرفي على صعيدي البنك والاقتصاد الوطني.

وثمن البكري جهود وزير العمل الدكتور نضال القطامين وحرصه الدائم على تقريب وجهات النظروقدرته  على إيجاد الحلول المتوازنة لكلا الطرفين (النقابة و إدارة البنك ).