اتلاف 4 اطنان اغذية فاسدة في العقبة

2014 11 12
2014 11 12

43العقبة – صراحة نيوز – ضبطت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة في العقبة اليوم الثلاثاء مستودعا للمواد الغذائية يحوي اربعة اطنان من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك البشري.

واكدت مديرية الرقابة الصحية في السلطة في بيان لها، ان الحملات الدائمة التي تنفذها تستهدف تقديم ما يليق بالعقبة واهلها وزوارها من مواد غذائية ولا تهاون مطلقا مع من يتاجرون بصحة الناس للوصول الى تحقيق ربح سريع على حساب الجودة والنوعية.

وقالت المديرية ان الحملات المستمرة التي تنفذها بشكل يومي ستطال كل المتاجر والمستودعات والمنشآت التي تتعامل مع مختلف المواد الغذائية في مدينة العقبة مهيبة بالتجار ضرورة مراعاة التخزين الامثل للمواد الغذائية بعيدا عن الملوثات وتفقد صلاحيات البضائع المعروضة بشكل مستمر حيث ان اي بضائع فاسدة او غير مخزنة بطريقة مثالية ستعرض صاحبها للعقوبات التي نص عليها قانون المنطقة الخاصة والانظمة الصادرة بهذا الخصوص.

واهابت المديرية بالمواطنين تقديم الشكاوى مباشرة على عدة خطوط هاتفية ساخنة وان وعي المواطنين بهذا الخصوص يؤازر عمل المديرية وبالتالي المحافظة على غذاء الناس مصونا من كل عبث او استهتار او تلاعب لغرض الكسب غير المشروع.