اجارة للتأجير التمويلي تحصل على جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز

2016 03 26
2016 03 26

638548539137صراحة نيوز – حققت شركة إجارة للتأجير التمويلي عضو مجموعة البنك الاردني الكويتي جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للدورة الحالية 2015- 2016 عن فئة المؤسسات الخدمية الصغيرة والمتوسطة.

وتسلم الجائزة مدير عام الشركة عرفات عودة الله من جلالة الملك عبدالله الثاني في الاحتفال الذي اقيم امس الاربعاء في قصر الثقافة لتسليم الجوائز حسب الفئات المحددة لكل قطاع .

من الجدير ذكره ان شركة إجارة للتأجير التمويلي تأسست كشركة مستقلة و مملوكة بالكامل من البنك الأردني الكويتي وذلك استكمالاً لمهمة البنك في تقديم الحلول المالية المبتكرة للعملاء سواء كانوا من الأفراد أو الشركات أو المؤسسات بمختلف أحجامها ، تقدم شركة إجاره خدمة التأجير التمويلي للأصول الثابته فقط و يتلخص محتوى عملها بتملك الأصل الثابت المراد تمويله لفتره معينه (فترة التأجير) وتوثيق هذه العمليه من خلال عقد تأجير تمويلي يوثق في الدائرة الحكوميه التي يتبع لها الأصل و يتم في نهاية الفتره تملك المستأجر (العميل) لهذا الأصل بعد سداد أقساط التأجير المتفق عليها.

ويعد حصول شركة اجارة للتأجير التمويلي تتويجا لعطاء فريق العمل في الشركة والتزامهم بالمعايير الدولية في تقديم الخدمة والحصول على ثقة العملاء