اجواء لطيفة اليوم

2016 05 07
2016 05 07

bhصراحة نيوز – تكون الاجواء نهار اليوم السبت لطيفة في أغلب مناطق المملكة ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية، فان الاجواء تصبح مائلة للبرودة في ساعات المساء والليل في معظم مناطق المملكة مع ظهور غيوم منخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ يوم غد الأحد ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتكون الاجواء لطيفة في المناطق الجبلية ومعتدلة في باقي المناطق المملكة، وتظهر في سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة يوم الاثنين بحيث تكون حول معدلها لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء معتدلة في المناطق الجبلية، وحارة نسبيا في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتبقى درجات الحرارة الثلاثاء المقبل حول معدلها لهذا الوقت من السنة، وتكون الاجواء معتدلة في المناطق الجبلية، وحارة نسبيا في باقي مناطق المملكة، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى اليوم في عمان ما بين 13 و 22 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 12 الى 22، وفي المناطق الوسطى 13 الى 24، وفي المناطق الجنوبية 12 الى 25، وفي خليج العقبة ما بين 22 و 32 درجة.