احلام يا إليسا تعلمي مني الطبيعية

2013 07 29
2013 07 29

احلامكعادتها في كل مقابلة تلفزيونية، أطلقت الفنانة الإماراتية أحلام سيلاً من التصريحات النارية خلال تواجدها في برنامج “أنا والعسل 2″ مع الاعلامي اللبناني نيشان، حيث ابدت رأيها بالكثير من الفنانات ووجهت لهم نصائحها.

وقالت أحلام: “?إليسا? عليها أن تتعلم مني أنها تكون طبيعية، و?شيرين عبدالوهاب? عليها أن تخفف من جنونها، أصالة بها الكثير من صفاتي، لكن عليها أن تتعلم مني عدم الاستماع للناس، ونجوى كرم لا غبار عليها في لجنة تحكيم Arabs Got Talent، ولا أستطيع تقييمها، ولكني تفوقت عليها في الجرأة في إعطاء الآراء والنصائح للمشتركين، فهي تخجل منهم”.

وأعطت أحلام لأنوثتها 10 من 10، وبررت ذلك قائلة: “لا أبرز أنوثتي إلا أمام زوجي، وأرفض القيام بحركات دلع وأنوثة أمام الناس، أما جمالي فأعطي له 8 من 10، شوفني قديش جميلة، فالجمال هو معرفة المرأة ما يناسب شكلها من شعر وملابس، والجمال الداخلي هو الأساس”.

وتابعت: “رفعت من أجري في الأفراح الخاصة حتى اتمكن من تخفيض عدد ساعات العمل، ولا أحيي أفراحاً إلا للأشخاص المهمين، ورفعت أجري للتخفيف من عددهم، ومن ينافسني بالغناء في الأفراح الهامة هي ميريام فارس“.

وأعلنت أحلام أن خلافاتها مع راغب علامة مازالت مستمرة، مشيرة إلى أنه يضايقها ويتجاوز حدوده، وقالت: “ضايقني كثيرا في الموسم الثاني، سواء بالكواليس أو الحلقات الخاصة، فهو غير واثق بنفسه، راغب ليس رئيس اللجنة، وإذا كان فأنا الملكة، وتصرفاته مع أنابيلا في الموسم الأول كانت غير مناسبة، وفي الموسم الثاني اختار نانسي عجرم ليقوم معها بنفس التصرفات ليضايقني، ولكن هذا لا يضايقني أبدا، هو ودنى بيسمع للناس كتير وهو مش هو رئيس لجنة تحكيم اراب ايدول، وراغب قال “في أراب آيدول3 يا أنا يا أحلام” وأنا أرد عليه “يا أنا يا راغب”.

وعن علاقتها بزوجها، قالت: “جوزي مبارك قطع كل كروت الائتمان ومنعني تماما من السفر والمجوهرات لمدة خمس سنين واستثمر فلوسي فى العقارات والأسهم، وصراحة فإن كل مصاريف المنزل يتكفلها زوجي”.