اختتام الجولة الثانية لمهرجان الشيخ زايد لسباق الهجن

2014 07 18
2014 07 18

137صراحة نيوز –  اختتمت اليوم في وادي رم، فعاليات الجولة الثانية من مهرجان الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان لسباق الهجن السابع الذي يقام برعاية رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفه ال نهيان.

وقرر اتحاد الهجن في دولة الإمارات العربية المتحدة إن يكون مضمار الشيخ زايد في الديسة بمنطقة وادي رم كأحد الميادين في دولة الإمارات ويقام عليه السباقات الاردنية والاماراتية ، ويحظى بإهتمام كبير وتوجيهات مباشرة من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي .

وأكد رئيس اتحاد سباقات الهجن العربية الاصيلة الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان في تصريحات صحفية على حرص الإمارات يإقامة مهرجان المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان لسباق الهجن بصفة دورية في وادي رم والحرص على إنجاح المهرجان، مشيدا بعمق العلاقات الأردنية الإماراتية.

وتأتي إقامة السباقات التمهيدية الأولى لمهرجان الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان لسباق الهجن السابع وذلك بالتنسيق مع المسؤولين في اتحاد الهجن بالاردن وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ، في خطوة جديدة تهدف لتنشيط رياضة الهجن في المملكة الاردنية الهاشمية ، حتى تضاهي في قوتها وفعاليتها المستويات المتقدمة من رياضة الهجن العربية، خصوصاً في منطقة الخليج العربية.

وستستمر السباقات التمهيدية بشكل منتظم على مدار يومين خلال اشهر (حزيران وتموز واب وايلول وتشرين الاول) من العام الجاري حتى موعد فعاليات الاشواط النهائية وحفل الختام لـ مهرجان الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان لسباق الهجن السابع والذي سيكون خلال يومي (5-6) من شهر تشرين الثاني المقبل