اختتام بطولة الجامعات العربية الثالثة لكرة السلة بفوز الأردن

2013 12 05
2013 12 05

73صراحة نيوز – أُختتمت  مساء الأربعاء  بطولة اتحاد الجامعات العربية الثالثة لكرة السلة تحت رعاية رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية القائم بأعمال رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور صلاح جرار.

وأُقيمت مباراة الختام على صعيد منتخب الطالبات حيث فاز منتخب مصر الشقيق للطالبات على المنتخب الأردني بنتيجة 76 مقابل 53 للأخير. وبهذه النتيجة يعتبر منتخب مصر هو الفائز بلقب البطولة في المركز الأول واحتل منتخب الأردن للطالبات المركز الثاني، وحل منتخب العراق في المركز الثالث. وبعد إطلاق الحكم صافرة النهاية قام الدكتور جرّار بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية لمنتخب مصر، وتسليم المنتخب الأردني ميداليات المركز الثاني وميداليات المركز الثالث لمنتخب العراق .

وعلى صعيد فرق الذكور تغلب منتخب الجامعات الأردنية الذكور على منتخب دولةالإمارات؛ إذ فاز منتخب الأردن بنتيجة 61 مقابل 57 لمنتخب الإمارات الذي احتل المركز الثاني بعد منتخب الأردن الذي فاز بلقب البطولة في المركز الأول ومنتخب العراق في المركز الثالث .

وتوج الدكتور جرّار المنتخب الأردني وسلّمه الميداليات الذهبية وكأس البطولة،  والميداليات الفضية لمنتخب الإمارات والميداليات البرونزية لمنتخب العراق.

وفي ختام  البطولة وزعت الدروع التذكارية والجوائز على رؤوساء الوفود المشاركة والجهات التي ساهمت وشاركت في إنجاح هذا الحدث الرياضي العربي.

كما قامت الوفود المشاركة بتسليم دروع تذكارية لرئيس الاتحاد الرياضي للجامعات والقائم بأعمال رئيس الجامعة.