اختتام دورة لاصدقاء الشرطة في معان

2015 03 18
2015 03 18

8صراحة نيوز – اختتمت في معان مساء اليوم الاربعاء، فعاليات دورة أصدقاء الشرطة التي نظمتها شرطة معان بالتعاون مع جمعية العهد والولاء بمشاركة طلبة مدرسة المرحوم محمد خطاب الأساسية.

وقال مدير شرطة معان العقيد عمر فهاد الخضير في كلمة له خلال الاحتفال، ان مديرية الامن العام حرصت على مد جسور التواصل ما بين الشرطة والمواطنين بغية تعزيز الشراكة المجتمعية لجهة تحقيق الامن والاستقرار في ربوع الوطن.

واضاف ان الدورة تهدف للوصول لجيل واع يمتلك المعرفة التي تخوله الاسهام في العملية الامنية من خلال التوعية الامنية المرورية، مؤكدا دور الطلبة في استقرار المجتمع من خلال التعاون مع رجال الأمن العام حيال الابلاغ عن اي جرائم ترتكب امامهم.

من جهته اشاد مدير اوقاف معان فضيلة الشيخ عبدالسلام دويرج، بمثل هذه الدورات، ومساهمتها في جسر الهوة بين المواطن ورجل الامن.

واعتبر مدير مدرسة محمد خطاب، الدكتور منصور التلهوني، ان هذه الدورات ترسخ مفهوم الامن المجتمعي، وتنعكس ايجابا على المجتمع.

بدوره اشاد رئيس جمعية العهد والولاء احمد ابوالفيلات، بالجهود الكبيرة التي تبذلها مديرية الامن العام في بناء الثقة ما بين رجل الامن والمواطن.

وفي ختام الحفل سلم الخضير الشهادات على الطلبة الخريجين.