اختتام ورشه عمل سياحيه في عجلون

2014 08 13
2014 08 13
IMG_9433صراحه نيوز –عاصم المومني اختتمت فعاليات  ورشه العمل   الذي نظمتها وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة ووزارة الداخلية ومشروع تعزيز التنمية الاقتصادية المحلية “بليدج” بدعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية (usaid)في قاعة مركز شابات عجلون النموذجي  بعجلون ورشة عمل حول التسويق للمشاريع السياحة الصغيرة في عجلون.

واشار مدير التسويق الاستراتيجي ومستشار بحوث التسويق المدرب حسام اسمر الى اهمية الدورة التي تهدف الى كيفية تسويق المنتج السياحي بطرق متعددة واهم الاماكن السياحية الجاذبة للسياح على الصعيدين الداخلي والخارجي.

واضاف ان مبادرة مشروع تطوير السياحة الممول من USAID جزء من الجهود المستمرة لتطوير المواقع وضمان استفادة المجتمعات المحلية بشكل مباشر من السياحة.

واشار الى ان الورشة تناولت التعريف بأساسيات مبادرات تسويق المنتجات السياحية واساليب تطويرها وتنفيذها وتقييمها اضافة الى قنوات التسويق الالكترونية وغير الالكترونية لتمكينهم من ترويج وبيع المنتج السياحي بشكل افضل.

واشتملت الورشة التي استمرت يومين بمشاركة 50 متدربا من كافه القطاعات السياحية والبلديات والجمعيات والزراعة على العديد من الموضوعات التي تخدم الجانب السياحي وتسويقه.

IMG_9399 IMG_9401 IMG_9407-1 IMG_9437