اختيار البنك العربي كأفضل بنك في الأردن

2013 06 29
2013 06 29

imgid140844تسلم البنك العربي جائزة أفضل بنك في الأردن من مجلة ذا بانكر الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل أقيم مؤخراً في دولة الإمارات العربية المتحدة بحضور عدد من رواد القطاع المصرفي وممثلي الصحافة والإعلام.

وقال بيان للبنك اليوم السبت ان منح الجائزة للبنك العربي جاء بناءً على دراسة تحليلية أجرتها المجلة حول أداء البنوك في الشرق الأوسط، في حين ركزت الدراسة على أصول البنوك والإيرادات الإجمالية والأرباح الصافية والكفاءة ومعدلات النمو، وفقاً لمنهجية المجلة في آلية اختيار البنوك الجديرة بهذا اللقب في الشرق الأوسط. وقال المدير التنفيذي للبنك نعمة الصباغ في البيان ان ادارة البنك تعمل على كافة المستويات لتعزيز موقع البنك الريادي على الساحة المصرفية محلياً وإقليمياً من خلال تقديم حلول مصرفية متكاملة للعملاء في مختلف القطاعات مستندا إلى الخبرة العميقة بأسواق المنطقة والالتزام الراسخ بأسس العمل المصرفي السليم.

وأضاف ان الجائزة جاءت إضافة جديدة إلى سجل البنك العربي ومسيرته الحافلة بالإنجازات والنجاحات والتي ما كانت لتتحقق لولا الجهود المميزة لكوادره وثقة عملائه.

يذكر أن البنك العربي حصل على العديد من الجوائز مؤخراً من بينها جائزة أفضل بنك للأسواق الناشئة في الأردن للعام 2013 وللعام السابع على التوالي والذي منحته إياه مجلة جلوبال فاينانس العالمية المتخصصة في الأسواق المالية والمصرفية، وجائزة أفضل بنك في الأردن 2013 للسنة السادسة على التوالي من مجلة يوروموني المالية العالمية.