اربع وفيات و 62 اصابة في حوادث أمس

2014 01 21
2014 12 14

337الكرك – صراحة نيوز

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (88) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (62) إصابة و (4) حالات وفاة (3) اثر حوادث سير وواحدة اثر حادث سقوط عن مرتفع في حين تم التعامل مع (511) حالة مرضية مختلفة . وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة شخصين اثر حادثي دهس منفصلين في العاصمة تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث دهس وقع على اتوستراد عمان- الزرقاء/بالقرب من مخابز جواد, نتج عنه إصابة شخص بكسور وجروح ورضوض مختلفة بالجسم حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله الى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب انه متوفى . كما أصيب شخص بكسور وجروح ورضوض مختلفة بالجسم نتيجة تعرضه لحادث دهس في محافظة العاصمة / إشارة خريبة السوق, حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله الى مستشفى الحمايده وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب انه متوفى .

وفاة شخص اثر سقوطه عن الطابق الرابع في اربد تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث سقوط شخص يحمل الجنسية السورية عن الطابق الرابع لإحدى العمارات في منطقة دوار القبة وذلك أثناء قيامه بأعمال صيانة لخزانات المياه ، حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية للمصاب في موقع الحادث ومن ثم نقله إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وعند الوصول أكد الطبيب المناوب وفاته.

وفاة شخص اثر حادث تدهور في الزرقاء توفي شخص نتيجة لتعرضه كسور و جروح بالغة في مختلف أنحاء الجسم بعد حادث تدهور تعرضت له مركبته بمنطقة الرصيفه، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بإخلاء المتوفى الى مستشفى الأمير فيصل الحكومي .

إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة البلقاء تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء  مع حادث تصادم وقع بين سيارتي ركوب صغيرة على إشارات عين الباشا ، مما نتج عنه إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى السلط الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (4) أشخاص إثر حادث تصادم في الكرك أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة محي في محافظة الكرك , حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الكرك الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.