ارتفاع اصابات التسمم في وقاص الى 147

2014 04 21
2014 04 21

376الأغوار الشمالية – صراحة نيوز – اكد مدير مستشفى معاذ بن جبل الدكتور عبدالجليل مقدادي استقرار الحالة الصحية لحالات التسمم الغذائي في بلدة وقاص والتي ارتفعت صباح اليوم الى 147 حالة.

واعلن الدكتور مقدادي في تصريح صحفي لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاثنين، عن مغادرة 11 حالة من الحالات التي ادخلت الى الاقسام الداخلية في المستشفى بعد استقرار حالتها الصحية، فيما بقي 26 حالة اخرى تحت المعالجة، متوقعا مغادرة تلك الحالات المستشفى في الساعات القليلة المقبلة.

من جهته اكد مدير مستشفى الاميرة راية في دير ابي سعيد الدكتور زياد عبنده استقرار الحالة الصحية للحالات الثلاث التي ادخلت جراء الاصابة بالتسمم وينتظر ان تغادر المستشفى قريبا.

وكانت حادثة التسمم التي ظهرت في وقاص صباح امس الاحد قد استنفرت الاجهزة التابعة لوزارة الصحة وكذلك اجهزة السلامة العامة والحاكمية الادارية.

الى ذلك اكد متصرف لواء الاغوار الشمالية عدنان العتوم ان لجنة السلامة العامة في اللواء تقوم بجولات اسبوعية على المتاجر التي تصنع او تبيع مواد غذائية في مختلف مناطق اللواء وبمعدل جولتين اسبوعيا، لافتا الى ان اتساع وتعدد قرى اللواء يعيق التجوال المكثف للجنة.

بترا – عبد الحميد بني يونس