ارتفاع المترشحين “لتكميلية اربد الثانية “الى 10 مرشحين

2014 10 27
2014 10 28

166اربد – صراحة نيوز – ارتفع عدد المترشحين لخوض الانتخابات التكميلية عن المقعد الشاغر في الدائرة الثانية لمحافظة اربد “لواء بني عبيد” الى 10 مرشحين بعد تقدم ثلاثة مرشحين جدد بطلبات الترشيح في اليوم الثاني من فترة الترشح التي تنتهي مع نهاية الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء .

وبحسب رئيس لجنة الانتخاب مدير مديرية التربية والتعليم للواء الدكتور فواز التميمي الذي افضى بالخبر ان المرشحين الجدد في اليوم الثاني هم : ركان محمود واحمد عقيل الشطناوي وعمر العمري مشيرا الى ان سبعة مرشحين تقدموا للترشح امس، وهم سامي الخصاونة ومحسن الرجوب ومازن الخصاونة ويسار الخصاونة ووحيد الطوالبة وخلدون نصيرات وموفق الهواري.

وبحسب متابعين فان عدد المرشحين مرشح للارتفاع في اليوم الاخير من فترة الترشح على ضوء تحركات عشائرية في الساعات التي تسبق انتهاء عملية الترشيح لطرح مرشحين جدد في الوقت الذي يواجه فيه عدد من المرشحين احتمالية عدم قبول طلبات ترشيحهم من الهيئة المستقلة كون مدة استقالتهم من وظائفهم العامة تقل عن 60 يوما من موعد الترشيح تحقيقا لتعليمات الهيئة.

يشار الى الانتخابات ستجري في التاسع والعشرين من الشهر المقبل لملء المقعد الذي شغر بوفاة النائب محمد فؤاد الخصاونة عن لواء بني عبيد المخصص له ثلاثة مقاعد اثنان للمسلمين وواحد مسيحي.