ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدا

2016 01 03
2016 01 03

fkصراحة نيوز -ةيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الاحد مع بقاء الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بإذن الله خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، على ما افادت دائرة الارصاد الجوية.

  وفي ساعات المساء والليل تكون الاجواء باردة جداً وغائمة جزئياً مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة بإذن الله خاصة في شمال ووسط المملكة، وفي ساعات ما بعد منتصف الليل يتشكل الانجماد في معظم مناطق المملكة باستثناء الأغوار الوسطى والجنوبية والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

  ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة غدا الاثنين، وتكون الأجواء باردة في معظم مناطق المملكة وباردة نسبياً في الأغوار والعقبة والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة ويحتمل بإذن الله سقوط أمطار خفيفة خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

  كما يتوقع في ساعات ما بعد منتصف الليل تشكل الصقيع والانجماد بشدة أقل في معظم مناطق المملكة باستثناء الأغوار الوسطى والجنوبية والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاه.

  وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى في عمان اليوم ما بين 3 – 8 درجات مئوية وفي المناطق الشمالية 4 – 8 ، والمناطق الوسطى 1 – 5 والمناطق الجنوبية 2 – 9 وفي خليج العقبة 10 – 18 درجة مئوية.