استقالات جماعية من العمل الاسلامي باربد

2015 12 12
2015 12 12

imagesصراحة نيوز – استقال عدد من أعضاء الهيئة العامة لحزب جبهة العمل الإسلامي في إربد من الحزب، السبت.

وجاءت الاستقالات على هامش الاحتفال التكريمي الذي أقامته شعبة الفاروق الإخوانية في إربد للرعيل الأول وأصحاب السابقة بحضور نائب المراقب العام لجمعية الإخوان المرخصة الدكتور شرف القضاة وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي.

وأكدوا أن استقالاتهم تأتي انسجاما مع مواقفهم وانحيازهم للشرعية المتمثلة بالانضمام للجماعة المرخصة والقانونية إزاء تعنت قيادة الإخوان بمواقفها الرافضة لأي حلول توافقية تبعد الجماعة على الانقسام.

وأشار عدد من المستقيلين إلى أنهم في طريقهم لتكوين ذراع سياسية بالاندماج مع المبادرة الوطنية للبناء (زمزم).

وقال القضاة إن جماعة الإخوان المسلمين ومنذ تأسيسها في الاردن اخذت على عاتقها أن تكون وعاء للدعوة الحقة والخير والمحبة في بوتقة الوطن وفي إطار مصالحه العليا، تعظم العمل الجمعي التشاركي المبني على الاحترام المتبادل والبعيد عن التعنت وفرض الهيمنة على الآخر.

وأشار زين المهيدات والدكتور عقلة الصمادي باسم المكرمين ان المسيرة ستستمر في طريق الخير والهداية رغم ما يعترضها من تحديات وارهاصات مثمنين المبادرة من الهيئة الإدارية لشعبة الفاروق بتكريم الرعيل الأول.

ولفت نائب شعبة الفاروق الدكتور فتحي الطعامنة إلى أن هذه المبادرة تأتي تقديرا لدورهم في العمل الدعوي لتواصل الحركة الإسلامية عملها البناء لمصلحة الوطن والمواطنين.